محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات لإزالة الإشغالات وإعادة الانضباط للمحافظة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات لإزالة الإشغالات وإعادة الانضباط للمحافظة


اضيف بتاريخ : 15/09/2018 الساعة : 2:20:36

محافظ القاهرة، اللواء خالد عبد العال
أ.ش.أ

وجه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، شرطة المرافق ورؤساء الأحياء بتكثيف الحملات للقضاء على الأسواق العشوائية بكافة الأحياء ورفع جميع الإشغالات من الطرق العامة، وإخلاء الأرصفة للمارة، وفتح الشوارع المغلقة لتسيير حركة المرور منعا للتكدس وتحقيق السيولة المرورية المنشودة بالشوارع والمحاور الرئيسية.. مشددا على ضرورة أن تصاحب هذه الحملات فرق من هيئة النظافة لرفع كفاءة الشوارع من أرصفة وإنارة وتشجير.


وفي هذا الإطار، قامت شرطة المرافق تحت إشراف اللواء هشام أبو النصر مدير إدارة شرطة المرافق بحملات في مختلف أحياء القاهرة، أسفرت عن تنفيذ 1389 إزالة إدارية، وتحرير 208 محاضر إشغال طريق، و144 محضر إدارة بدون ترخيص و56 محضر تلوث بيئي، و64 محضر بائع متجول، فضلا عن رفع 87 عربة يد وتروسيكل لبيع الخضار وفاترينات وعربات كارو وتاندات ولافتات إعلانية وحواجز حديدية.


وأوضحت محافطة القاهرة - في بيان اليوم /السبت/ - أن الحملة في المنطقة الشرقية شملت حي عين شمس بشوارع جسر السويس وأحمد عرابي ومصطفى حافظ وميدان الألف مسكن، بالإضافة إلى أحياء المطرية ومصر الجديدة والمرج وشرق مدينة نصر بمنطقة عمارات رابعة للاستثمار، وأمام مبنى دار الدفاع الجوي ومبنى الرقابة الإدارية وشارع ذاكر حسين.


وأشار إلى أنها أسفرت عن إزالة الاشغالات أمام المقاهي والمحال وتحرير محاضر إشغال الطريق وتلوث البيئة ومراجعة تراخيص المحال وتحرير محاضر الإدارة بدون ترخيص للمخالفين، بجانب تنفيذ 160 حالة إزالة إدارية، كما تم فتح جراح بشارع فريد سميكة بحي النزهة بمساحة 500 متر، وتنفيذ 4 قرارات إزالة لعقارات مقامة بدون ترخيص بحي عين شمس.


وفي المنطقة الغربية، قادت شرطة المرافق حملة في حي الأزبكية شملت شوارع الفجالة والجمهورية والألفي والمنطقة المحيطة بميدان رمسيس، أسفرت عن رفع 150 حالة إزالة إدارية، وتحرير 8 محاضر "بائع متجول"، وتحرير 22 محضر إشغال طريق، بالإضافة إلي عدة حملات بأحياء السيدة زينب ووسط والموسكي، كما تم استكمال تنفيذ قرار الإزالة الصادر بإزالة فندق الكونتيننتال بميدان الأوبرا.


وشملت الحملات في المنطقة الشمالية أحياء الشرابية والساحل وبولاق أبو العلا وروض الفرج وحدائق القبة، خاصة في الشوارع الرئيسية.. وفي المنطقة الجنوبية قادت شرطة المرافق حملات بأحياء مصر القديمة ودار السلام وحلوان لإزالة الإشغالات ومراجعة الترخيص.


محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال

  أهم الأخبار  

اليوم.. مجلس الوزراء يعقد اجتماعا لمناقشة الأداء الاقتصادي

اليوم.. نظر محاكمة المتهمين بـ"تفجير أبراج الضغط العالي"

اليوم.. مجلس النواب يبحث ترتيبات ملتقى سانت كاترين للسلام العالمي

"الأرصاد": طقس اليوم مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة

رئيس وزراء ماليزيا السابق يمثل أمام محكمة في تهم فساد

مقتل 6 أشخاص جراء الأمطار الغزيرة في شمال موريتانيا

 عدد المشاهدات: 41

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة