مصر للطيران أتمت موسم الحج بنجاح ونقلت ٧٢ ألف حاج
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

مصر للطيران أتمت موسم الحج بنجاح ونقلت ٧٢ ألف حاج


اضيف بتاريخ : 15/09/2018 الساعة : 2:40:22

أرشيفية
أ.ش.أ

اختتمت شركة مصر للطيران موسم الحج عام ١٤٣٩هـ / ٢٠١٨م، بوصول آخر رحلات جسرها الجوي القادمة من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة لعودة ضيوف الرحمن إلى أرض الوطن معلنة بذلك نجاحها في إنجاز الموسم على أكمل وجه في سهولة ويسر.


وذكرت الشركة ـ في بيان لها ـ أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني بتضافر جهود جميع الجهات والشركات التابعة للوزارة والتنسيق مع الأجهزة العاملة بالمطارات المصرية والسعودية لضمان سرعة إنجاز الموسم في المواعيد المقرره له، والحرص على تفادي حدوث أية مشكلات تعوق انسيابية الجسر الجوي لموسم الحج.


وأشار البيان إلى أن الشركة أتمت موسم الحج لهذا العام رسميا بنقل ٧٢ ألف حاج في مرحلة العودة على متن ٣٣٧ رحلة جوية في الفترة من ٢٦ أغسطس وحتى أمس بزيادة ٨ آلاف حاج عن السعة المقعدية في مرحلة السفر التي نقلت فيها الشركة ٦٤ ألف حاج في الفترة من ٢٧ يوليو وحتى ١٥ أغسطس الماضي".


وأكد الطيار شريف عزت رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، نجاح الشركة في إتمام موسم الحج محققة نسب امتلاء وانتظام تشغيل بلغت أكثر من ٨٥ ٪؜ على معظم رحلات الجسر الجوي المخصص لموسم الحج.


وقال عزت إن مصر للطيران نقلت ٧٢ ألف راكباً بواقع ٥٧٥٥٠ حاجاً من حجاج القرعة والتضامن الاجتماعي والسياحة والأفراد، و٦١٠٩ حاجاً من حجاج الترانزيت، فضلاً عن ٨٣٤١ حاجاً نقلتهم الشركة من خلال جسر جوي من الرحلات الخاصة لخدمة حجاج دولتي فلسطين ومالي.


وأضاف إنه تم تشغيل ١٢ رحلة جوية في كل من مرحلتي الذهاب والعودة لسفر ووصول ٣٣٢١ حاجاً من حجاج دولة فلسطين، بينما تم تسيير جسر جوي لنقل ٥٠٢٠ حاجا من حجاج باماكو بجمهورية مالي على متن ٢٠ رحلة جوية في إطار الدور الريادي التي تقوم به مصر للطيران في خدمة عملائها من ضيوف الرحمن سواء من الدول الأفريقية أو منطقة الشرق الأوسط.



  أهم الأخبار  

اليوم.. الرئيس السيسي يلتقي قادة العالم بمدينة نيويورك

اليوم.. رئيس الوزراء يتفقد عدد من المشروعات التنموية بأسيوط

اليوم.. أرسنال يلتقي نظيره واتفورد بالدوري الإنجليزي

روسيا تهدد واشنطن بـ"المشروع الفضائي"

"تعليم البرلمان" تناقش انطلاق العام الدراسي الجديد

اليوم.. وزير القوى العاملة يبحث أوضاع مصانع القطاع الخاص بالغربية

 عدد المشاهدات: 39

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة