فؤاد السنيورة: تصرفات حزب الله تجاه الكويت ودول الخليج مسيئة للبنان
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

فؤاد السنيورة: تصرفات حزب الله تجاه الكويت ودول الخليج مسيئة للبنان


اضيف بتاريخ : 15/09/2018 الساعة : 5:42:27

رئيس الوزراء اللبناني الأسبق فؤاد السنيورة
أ.ش.أ

 أكد رئيس الوزراء اللبناني الأسبق فؤاد السنيورة، أن الإساءات التي صدرت من قبل حزب الله ووسائل إعلامه تجاه دولة الكويت ودول الخليج العربي، تكشف عن نوايا هذا الحزب وأعماله وتصرفاته المسيئة للبنان واللبنانيين وللعرب.

جاء ذلك في بيان صادر عن رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، استنكر فيه ما صدر عن الإعلامي والمعلق السياسي سالم زهران من إساءات عبر فضائية (المنار) التابعة لحزب الله، بحق أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
وقال السنيورة: "الكويت دولة عربية لم تتخل يوما عن دورها القومي العربي في الدفاع عن قضايا العرب وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وقضية الشعب الفلسطيني، كما أنها لم تبخل يوما في الدفاع عن لبنان والوقوف إلى جانبه في كل المناسبات".
وأضاف: "التهجم على الكويت والإساءة لأميرها صدر عبر وسائل إعلام لبنانية حزبية، وسبق لهذا الحزب صاحب المحطة التلفزيونية التي تمت عبرها المقابلة، أن تآمر على الكويت وأمنها".. بحسب ما تضمنه البيان.
وأشار إلى أن هذا التصرف خطير جدا لأنه يهدد المصالح اللبنانية ويهدد مصالح العائلات اللبنانية المقيمة والعاملة في الكويت، فضلا عن كونه أمرا مستنكرا لأن أمير الكويت "له أياد بيضاء على لبنان واللبنانيين في أيام محنتهم منذ أن كان وزيرا للخارجية، وبعد ذلك رئيسا للوزراء، والآن من موقعه أميرا للكويت".. بحسب ما ورد بالبيان.
وتابع: "هذه الممارسات المستنكرة هدفها ضرب علاقات لبنان العربية وإبقاء الارتباك مسيطرا على لبنان واللبنانيين والإضرار بمصالحهم".


  أهم الأخبار  

ارتفاع جديد في حصيلة ضحايا إعصار "فلورنس" بأمريكا

اليوم.. ليفربول في مواجهة قوية أمام نظيره سان جيرمان بدوري الأبطال

اليوم.. وزير التجارة والصناعة يفتتح معرض البناء الدولي

اليوم.. الزمالك يلتقي نظيره سموحة بالدوري الممتاز

عاجل.. الحوثيون يحتجزون سيارات تابعة لمنظمات دولية وسط اليمن

اليوم.. "القابضة للنقل البحري" تعتمد ميزانيات العام السابق

 عدد المشاهدات: 32

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة