وكأنها معالم سياحية.. هذه المطاعم الأجمل والأفضل في العالم
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

وكأنها معالم سياحية.. هذه المطاعم الأجمل والأفضل في العالم


اضيف بتاريخ : 15/09/2018 الساعة : 6:20:26

أرشيفية
منة موسى

تشتهر دول بعينها بوجود أفضل وأجمل المطاعم حول العالم، أشهرها ايطاليا، إذ يشتهر الإيطاليين بتذوقهم للطعام وصُنع اشهى الأطباق الشهيرة المطلوبة في أكثر مطاعم العالم، ومكوناتها الشهية وطريقة طهيها وجودتها، تأتي الولايات المتحدة ويريطانيا وفرنسا في الدول التي تليها.

 

تتسم المطاعم بتصاميم عالية الجودة تجذب السائحين إلى بلدانهم، وتقديم مزيج بين الأطباق الشعبية والعالمية.

 

خلال التقرير نستعرض 4 أفخم مطاعم في العالم، وكأنها معالم سياحية، يمكن الذهاب إليها في نزهة صيفية ثم العودة في اليوم نفسه.

 

 

مطعم أوستريا فرانشيسكانا

 

يوجد هذا المطعم في موقع متميز في إيطاليا، وهو الحائز على لقب أفضل مطعم بين أفضل 50 مطعم آخرين حول العالم، ومن أكثر المطاعم شهرة في العالم.

 

سبب تميز مطعم أوستريا انفراده في الجمع ما بين الأطباق الإيطالية التقليدية والابتكارات في وقت واحد، ويُشرف على إدارة المطعم الطاهي السويسري دانيال هوم.

 

 جمع هذا المطعم الرائع حوالي 1000 خبير مستقل ما بين طهاة ومتخصصين وأصحاب مطاعم وصحفيين، ما جعله يحصد لقب أفضل مطعم، واشرفت على جائزة المطعم مجلة ريستورنت.

 

 

مطعم Ithaa

 

يقع هذا المطعم في المالديف، وهي الجُزر التي تحتل مكانة كبيرة في سوق السياحة العالمي، تتمتع بوجود أجمل المطاعم بها، ويعتبر مطعم Ithaa أحد أشهر المطاعم في العالم، ويعد هذا المطعم الأول في العالم تحت الماء بتصميم يتخذ شكل الحوض السمكي الضخم المشيد من الإكريليك الشفاف.

 

يتميز المطعم بوجوده تحت الماء فيوفر متعة مشاهدة الشعاب المرجانية، وأغرب الكائنات البحرية إلى جانب الاستمتاع بأشهى مذاق للمأكولات البحرية.

 

بلغت تكلفة تمويل هذا المطعم خمسة ملايين دولار، ويصل تكلفة الطبق الواحد فيها إلى 300 دولار، ويقدم المطعم قائمة تحتوي على 23 صنف مميز من المأكولات البحرية.

 

 

مطعم Solo Per Due

 

يقع هذا المطعم في إيطاليا أيضا، ويعتبر أصغر مطعم  في العالم، وضمن المطاعم الأغلى بين مطاعم العالم، فكرة المطعم غريبة جدًا فهو لا يُناسب سوى "كابل" حديثي الزواج، أو كخروجة بين حبيبين، إذ لا يتسع سوى لشخصين فقط لوجود طاولة واحدة فقط به، فيصلح لكل شخصين يرغبان بتناول عشاء رومانسي.

 

 يصل سعر الطبق الواحد فيه وهو إيطالي الأصل حوالي 426 دولار، يحظى الجالسين فيه بخدمة فريدة من نوعها بالإضافة إلى الجلوس في بناء قديم أيام الرومانيين من القرن التاسع عشر الميلادي.

 

 

مطعم Masa

 

يوجد في نيويورك ويتميز بتقديم نوعية الطعام معظمه ياباني ومأكولات بحرية، ويقدم المطعم على موائده نحو 20 صنفًا من الأطباق الرئيسية.

 

 تبدأ أسعار الأطباق فيه من 600 دولار أمريكي، وتقع مسؤولية الإشراف على المطعم والطهاة على الياباني ماسا تاكياما، وتشير المعلومات إلى أنّ فاتورة تناول طعام فردين لن تقل عن 1190.

 

 


مطاعم أفخم مطاعم حول العالم معالم سياحية

  أهم الأخبار  

اليوم.. أتليتكو مدريد يلتقي نظيره ويسكا بالدوري الاسباني

السيسي يشيد بدور مجلس الأعمال للتفاهم الدولي في تعزيز الشراكة

اليوم.. فيورنتينا يلتقي نظيره إنتر ميلان بالدوري الإيطالي

اليوم.. الأهلي يتوجه إلى لبنان لمواجهة نظيره النجمة

"كهرباء الأقصر" تعلن فصل التيار عن قريتي الرياينة والرزيقات

اليوم.. رئيس الوزراء يلتقى عددًا من نواب البرلمان

 عدد المشاهدات: 69

 تعليقات الفيس بوك

 






   
  فيديوهات العاصمة