منهم يميل للعنف أو يذهب للسينما.. شوف برجك بيتعامل إزاي مع الاكتئاب
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

منهم يميل للعنف أو يذهب للسينما.. شوف برجك بيتعامل إزاي مع الاكتئاب


اضيف بتاريخ : 15/09/2018 الساعة : 8:16:21

أرشيفية
منة موسى

قد تبدو الأبراج كوسيلة للترفيه والتسلية، ولكن إذا اختلفنا على ما يُنبيء به الطالع حتى وإن صدق، هناك أشياء أخرى حقيقية عن هذا العلم الواسع، وقد تحمل الأبراج صفات معينة تتوافر أغلبها في مواليد هذا الشهر أو غيره من شهور السنة، وليس بالضروري أن يحظى جميع المواليد على نفس الصفات، فهناك عوامل نشأة تؤثر في الأساس على سلوك الشخص.


ومنها يتعامل الأشخاص المولودين في أجواء وازمنة واحدة تجتمع لديهم صفات مشتركة، وخلال التقرير نعرض جانب منها، وهي كيف يتعامل كل برج مع حالة الإكتئاب ؟


الحمل


- يميل للعنف فيخرج طاقته في الرياضة أو الرقص وأحيانا يضرب رأسه في الحائط.


وذلك لأن غالبية مواليد الحمل لديهم بعض الطاقة المكبوتة ويعانون من الأرق، لذلك فالوسيلة للتخلص من هذا الأرق المصاحب للاكتئاب هو الذهاب إلى الصالات الرياضية أو بأقل تقدير  وعليه ممارسة بعض النشاطات الرياضية السهلة في البيت.


الثور


- الانعزال التام إلى أن يسترد حالته الطبيعية.


فمن صفات مواليد هذا البرج أنهم انطوائيون، ويحبون الجلوس فترة بالمنزل، وفي حال شعروا ببعض الاكتئاب، يبدأون بالقراءة حتى لو كانت كتب طبخ، المهم إزالة شعور الملل ولو بسماع بعض من الموسيقى.


الجوزاء


-متفائل وبسهولة يخرج من الإكتئاب بممارسة نشاط جديد.


أصحاب هذا البرج عادةً ما يبحثون عن وسيلة جديدة للتغلب على شعور الإكتئاب، فيكون الأفضل لهم الذهاب إلى المكتبة والاطلاع على أقسام جديدة لم يتطلع عليها من قبل، أو مشاهدة أفلام جديدة سواء كانت وثائقية أو ترفيهية.



السرطان


-شخصية اكتئابية بفطرتها تفضل البقاء في البيت لأنه مصدر الأمان بالنسبة لها.


يفضل السرطان في حالة اكتئابه القيام بواجبات منزلية، أو إقامة حفلات الشواء وسط أجواء عائلية، وإذا كان يقضي اجواءًا ملئية بالوحدة عليه أن يتفق مع اصدقائه لقضاء وقت أطول معهم.



الأسد


-لا يعترف أنه مكتئب يكابر ليصدق أنه غير مكتئب.


في أوقات اكتئاب الأسد، يميل الى عمل حفل كبير، والقيام بلعب دور في مسرحية أو إلقاء الشعر في للأصدقاء والعائلة أو ممارسة بعض الألعاب. فهو يهوي تسليط الضوء عليه ليعيد شعوره بلفت الأنظار الذي يسعده كثيرا.



العذراء


- واقعي لا يترك نفسه للمشاعر ويخرج من ايه علاقة مسببة للاكتئاب ويدخل بعلاقة جديدة.


أشخاص هذا البرج واقعيين ودائما ما يتخذون قراران عادة لا يقومون بتنفيذها بشكل كامل فيصابون بالاحباط والاكتئاب، فيقوموا بالبحث عن قواعد اللياقة البدنية فهو الشيء الذي يمكن أن يساعدهم على كسر الرتابة بداخلهم ويتجنبوا التنظير على من حولهم.


الميزان


- تلجأ للرقص والتسوق وتذهب للسينما


في حالة الإكتئاب يميل إلى خلق توازن بين ضغوط الحياه وحبه لها، والقيام بأعمال تخلصه من الشعور من هذا الاكتئاب.


العقرب


- يبحث عن من تسبب في اكتئابه للانتقام منه.


يتذمر العقرب من الإكتئاب، فيحاول إيجاد حلول للتخلص منه ولا ينسى من تسبب له في هذه الحالة، ممكن أن يكتئب لأسباب بسيطة مثل تغير فصول السنة، أو تغير ديكور المنزل.


القوس


- تبكي بشكل هستيري.


مع قدوم العام الجديد، تأتي توقعات متفائلة جديدة، ولكن مجرد التفكير في الأشياء التي تريد تغييرها لا يكفي ولن يجعلها تحدث، وهذا يكفي لقلب موده إلى حالة اكتئاب.


كل ما تحتاجه التخطيط للخروج من حالة الركود، والقيام ومحاول تنفيذ خططك.


الجدي


- إيجابية بالنجاح في العمل والسعادة في الحياه.


من المعروف عن برج الجدي انه يفكر كثيراً وخاصة بالعمل، ويقوم بدراسة كل خطوة للأمام دراسة متأنية. وما يجعله يكتئب هو روتينه وحبه للأمور الكلاسيكية لذا يُفضل له بأنه حان الوقت لإضافة بعض التنوع لحياتك.


الدلو


- الانعزال.


من أكثر مسببات الإكتئاب للدلو هي الأمور المادية، بسببها دائماً ما يشعر بالقلق ويسيطر عليه الخوف والاكتئاب من هذه الفكرة، لذا عليه انتزاع الخوف واكتشاف آفاق جديدة عاطفية.


الحوت


- البحث عن السعادة المزيفة حتى لو بالإدمان.


عندما ينتاب الحوت شعور بالاكتئاب، يرغب في الابتعاد إلى الأماكن الأسمى، بالتأكيد تلك الأماكن عادة ما تكون في عقله، وقد يتعاطى مخدر لسعادة مؤقتة، ولكي ينتصر فعلاً على الشعور بالاكتئاب، عليه أن يعمل على جعل أحلامه حقيقة واقعة.




أبراج صفات الأبراج الإكتئاب والابراج

  أهم الأخبار  

وزيرة البيئة تشهد فعاليات ختام مشروع تحسين كفاءة الطاقة

العاهل الأردني يلتقي وزير الخارجية الإماراتي بنيويورك

السيسي يلتقي رئيس البنك الدولي في نيويورك

اليوم.. إعادة محاكمة 8 متهمين بـ "أحداث مدينة نصر"

الحماية المدنية تسيطر على حريق بمحيط مرور حلوان دون خسائر

وزير الخارجية الأمريكي يدعو من لا يؤيدون ترامب للاستقالة

 عدد المشاهدات: 83

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة