جامعة النهضة ببني سويف تشارك فى معسكر إعداد القادة بحلوان
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

جامعة النهضة ببني سويف تشارك فى معسكر إعداد القادة بحلوان


اضيف بتاريخ : 16/09/2018 الساعة : 11:26:49

معسكر إعداد القادة بحلوان
محمود دقلية

شارك طلاب جامعة النهضة ببني سويف، فى معسكر إعداد القادة بجامعة حلوان، وذلك في إطار اهتمام جامعة النهضة ببناء الطالب وتنمية قدراته وتفعيلاً لمبدأ أهمية بناء الإنسان الذى أكد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك حسب بيان صادر عن الجامعة اليوم الاحد.

 

وأفاد البيان، انه خضع الطلاب لبرنامج تدريبي مكثف تضمن الكثير من الندوات وورش العمل التى تناقش سبل مكافحة وعلاج الإدمان، كما تنافس طلاب الجامعة مع طلاب 23 جامعة على مستوى الجمهورية في كثير من المجالات " رياضية , ثقافية , خدمية واجتماعية" وحصدوا العديد من المراكز.

 

ففي المجال الرياضي حصل الطلاب على المركز الأول في تنس الطاولة، والمركز الثانى في كرة القدم الخماسية، والمركز الثالث في كرة السلة.

 

وفى مجال الأنشطة الخدمية والاجتماعية حصل طلاب الجامعة على المركز الأول في قيادة دورى المطعم، والمركز الثانى في الشعر العربى فى المجال الثقافى.

 

وقد أعرب الطلاب عن سعادتهم بالإشتراك في المعسكر التدريبي لما له من أثر كبير في ثقل مهاراتهم الفكرية والقيادية والرياضية والاجتماعية هذا فضلا عن إشادة جميع الوفود بالمستوى المتميز لطلاب جامعة النهضة في كافة المجالات وكذلك بالانضباط المتميز خلال فترة التدريب.

 

وتقدم الطلاب بخالص شكرهم لقيادات الجامعة، على رأسهم الدكتور حسام الملاحى رئيس الجامعة لإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في معسكر إعداد القادة وكذلك شكرهم للقائمين على قيادة المعهد على حسن الاستقبال والإستضافة.

 


جامعة النهضة حلوان معسكر اعداد القادة

  أهم الأخبار  

اليوم.. الرئيس السيسي يلتقي قادة العالم بمدينة نيويورك

اليوم.. رئيس الوزراء يتفقد عدد من المشروعات التنموية بأسيوط

اليوم.. أرسنال يلتقي نظيره واتفورد بالدوري الإنجليزي

روسيا تهدد واشنطن بـ"المشروع الفضائي"

"تعليم البرلمان" تناقش انطلاق العام الدراسي الجديد

اليوم.. وزير القوى العاملة يبحث أوضاع مصانع القطاع الخاص بالغربية

 عدد المشاهدات: 51

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة