محافظ الشرقية: لجنة طبية لفحص المستندات والتقارير الخاصة بوحدة الغسيل الكلوى بمستشفي ديرب
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

محافظ الشرقية: لجنة طبية لفحص المستندات والتقارير الخاصة بوحدة الغسيل الكلوى بمستشفي ديرب


اضيف بتاريخ : 16/09/2018 الساعة : 4:56:40

محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب
أ.ش.أ


قرر محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب تشكيل لجنة طبية برئاسة الأستاذ المتفرغ في طب السموم والطب الشرعي بجامعة قناة السويس الدكتورة ناهد مصطفى، وبعضوية ثلاثة أساتذة أمراض كلى من كلية الطب بجامعة الزقازيق واستشاري كلى بمستشفى الأحرار التعليمي، ومدير الشئون القانونية بالمحافظة، لفحص المستندات والتقارير الخاصة بوحدة الغسيل الكلوى بمستشفى ديرب نجم، وتحديد المخالفات والمسئولين عنها وأوجه القصور، فضلا عن إعداد تقرير عاجل والعرض عليه شخصيا لاتخاذ إجراءات صارمة ضد المقصرين في واقعة مستشفى ديرب نجم.

وقام محافظ الشرقية، اليوم /الأحد/، بالمرور على عدد من المصابين في المستشفيات للاطمئنان عليهم، مشددا على ضرورة تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية.
وكلف المحافظ، وكيل وزارة الصحة الدكتور هشام مسعود بتوزيع المرضى الذين يقومون بالغسيل الكلوي في مستشفى ديرب نجم المركزي، وعددهم 185 مريضا، على وحدات الغسيل الكلوي بالقنايات والإبراهيمية وطحا المرج وبهنيا والغار.
ومن جانبه، صرح مدير مستشفى الزقازيق التعليمي الدكتور عبد الكريم العراقي بأن المستشفى استقبلت 18 مريضا تم احتجازهم في قسم الباطنة، وجميعهم حالتهم مستقرة، ما عدا حالة واحدة لسيدة مسنة (71 عاما) حيث تم إجراء غسيل كلوى لها وإخضاعها للرعاية الفائقة، بالإضافة إلى تحويل 15 من المرضى لوحدة الغسيل الكلوي بالغار، ومريضين لمستشفى ههيا المركزي.
ومن جهتها، صرحت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية ميرفت فهمي بأنه يتم اتخاذ الإجراءات بصرف التعويضات لضحايا وحدة الغسيل الكلوي، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي.
واستمع فريق عمل من أعضاء النيابة الكلية بالزقازيق إلى أقوال مدير مستشفى ديرب نجم المركزي، ومديرة وحدة الغسيل الكلوي بها، و7 من فريق الصيانة بقسم الكلى، وصاحب الشركة المسئولة عن صيانة وحدات الغسيل الكلوي، فضلا عن الاستماع إلى أقوال عدد من المصابين بمستشفيات الأحرار التعليمي والزقازيق الجامعي ومستشفى خاص بالزقازيق.

محافظ الشرقية لجنة طبية التقارير الغسيل الكلوي ديرب نجم

  أهم الأخبار  

الرئيس الجزائري يترأس اجتماعًا اليوم لمجلس الوزراء

تركيا: سنواصل استيراد الغاز الطبيعي من إيران رغم العقوبات الأميركية

تفاصيل لقاء السيسي ورئيس شركة بوينج العالمية للطائرات

اليوم.. مسئول روسي يزور إيران لبحث الأوضاع في أفغانستان

اليوم.. المدير الفني للأهلي يعقد مؤتمر صحفي حول مباراة النجمة

وزير النقل يكشف موعد زيادة سعر تذاكر القطارات

 عدد المشاهدات: 54

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة