«الري»: حملة مكبرة ﻹزالة أعمال ردم بالمخالفة للمرة الثانية بمحافظة المنوفية
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

«الري»: حملة مكبرة ﻹزالة أعمال ردم بالمخالفة للمرة الثانية بمحافظة المنوفية


اضيف بتاريخ : 16/09/2018 الساعة : 7:06:27

أرشيفية
أ.ش.أ

نفذ قطاع تطوير وحماية نهر النيل التابع لوزارة الموارد المائية والري، اليوم الأحد، حملة مكبرة ﻹزالة أعمال ردم بالمخالفة للمرة الثانية بغرض عمل طريق للوصول إلى جزيرة البرانبة مركز أشمون بمحافظة المنوفية بالمخالفة لقانون الري والصرف رقم 12 لسنة 84.

وذكر بيان للوزارة، أنه قد وردت معلومات بقيام صاحب المعدية المذكورة بالشروع في إعادة الردم لعمل طريق بين الجزيرة والبر اﻷيمن، والتي سبق تنفيذ حملة إزاﻻت كاملة على نفس الجزيرة لنفس المخالفات، شملت إزالة كافة أعمال الردم بالجزيرة والطريق المؤدي إليها والمراسي الخاصة بها على مدى خمسة أيام متواصلة بمساندة قوات أمن المنوفية والجيزة، إﻻ أن المخالف شرع في أعمال الردم مرة ثانية في محاولة منه ﻹعادة تشغيل المعدية الخاصة به.

وأضاف البيان، أنه بدعم من وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبدالعاطي، واللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، تحرك على الفور قيادات ومهندسو اﻹدارة المركزية لحماية النيل بالوجه البحري واﻹدارة العامة لحماية النيل جنوب رشيد، واتخذت كافة اﻹجراءات اللازمة في حينها وعمل محضر شرطة للمخالف والتحفظ عليه من قبل أجهزة الشرطة وعرضه على النيابة العامة.

وأشار إلى أن معدات وأجهزة وحفارات الوزارة قامت، وبالتنسيق مع مديرية أمن المنوفية والتواجد اﻷمني، بتنفيذ حملة مكبرة تضمنت إزالة كافة أعمال الردم المستجدة والقضاء عليها في مهدها في ضوء وجود مظلة أمنية قوية.

من جانبه، قال المهندس علاء خالد رئيس قطاع حماية وتطوير نهر النيل، إن القطاع وأجهزته بمختلف المحافظات في تواصل وإصرار على الوصول للهدف المنشود وماضين قدما في تنفيذ أهداف الحملة وفق البرامج الزمنية المقررة مع الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالدولة.

تأتي هذه الحملات في إطار توجيهات الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري بضرورة القضاء على كافة أشكال التعديات في مهدها، واستمرارا لجهود أجهزة وزارة الموارد المائية والري في التصدي للتعديات على نهر النيل وفرعيه للوصول للهدف المنشود (نيل بلا تعديات).



حماية نهر النيل وزارة الموارد المائية والري محافظة المنوفية جزيرة البرانبة

  أهم الأخبار  

الرئيس الجزائري يترأس اجتماعًا اليوم لمجلس الوزراء

تركيا: سنواصل استيراد الغاز الطبيعي من إيران رغم العقوبات الأميركية

تفاصيل لقاء السيسي ورئيس شركة بوينج العالمية للطائرات

اليوم.. مسئول روسي يزور إيران لبحث الأوضاع في أفغانستان

اليوم.. المدير الفني للأهلي يعقد مؤتمر صحفي حول مباراة النجمة

وزير النقل يكشف موعد زيادة سعر تذاكر القطارات

 عدد المشاهدات: 39

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة