رئيس السكة الحديد يتابع تقدم الأعمال مشروعات التطوير مع مديري المناطق
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

رئيس السكة الحديد يتابع تقدم الأعمال مشروعات التطوير مع مديري المناطق


اضيف بتاريخ : 10/10/2018 الساعة : 4:26:10

رئيس هيئة السكة الحديد المهندس أشرف رسلان
أ.ش.أ

ناقش رئيس هيئة السكة الحديد المهندس أشرف رسلان اليوم الأربعاء، مع مديري المناطق المنتشرة على مستوى الجمهورية تقدم الأعمال بمشروعات التطوير التي تقوم بها الهيئة، التي تتضمن تطوير نظم الإشارات والمزلقانات وتجديدات وصيانة السكك وتطوير المحطات.


وأكد رئيس الهيئة - خلال الاجتماع - أنه تم إعطاء كل الصلاحيات لمديري المناطق لمتابعة تنفيذ مشروعات التطوير في نطاق كل منطقة، بالإضافة إلى المرور والتفتيش المفاجئ على العاملين بالوظائف الحرجة من طوائف التشغيل للتأكد من اتباع إجراءات السلامة ذات الصلة بسلامة وأمان مسير القطارات.


وأوضح رئيس الهيئة أن الهدف من المرور والتفتيش المفاجئ على العاملين بالوظائف الحرجة يتضمن مراجعة شاملة داخل البلوكات والأبراج والمزلقانات والتأكد من مطابقتها للشروط والمعايير المعتمدة من الرقابة على التشغيل، وقيام العاملين بمختلف الوظائف بالواجب الوظيفي.


وشدد رئيس الهيئة على ضرورة استصحاب القطارات ومناظرة السيمافورات للتأكد من قيام مسئولي التشغيل القيام بواجبهم الوظيفي والتوعية الشاملة للعاملين بالبلوكات والمزلقانات والمحطات وأقسام الحركة المختلفة والتأكد من مدى مطابقة أصول البنية الأساسية (سكك - إشارات - اتصالات - أجهزة خلوات السكك - البلوكات والأبراج الكهربائية)، وذلك حرصا من الهيئة على أمن وسلامة مسير القطارات لتقديم خدمات أفضل لجمهور المسافرين من الركاب.


ووجه رئيس الهيئة، مديري المناطق بضرورة تقييم المستويات الإشرافية بالقطاعات داخل المنطقة، وفي حالة وجود أي تقصير بالأداء يتم استبعادهم من المنطقة فورا بعد العرض عليه وعلى النائب المختص.

رئيس هيئة السكة الحديد المهندس أشرف رسلان المناطق صيانة تطوير

  أهم الأخبار  

اليوم.. وزير خارجية ألمانيا يلتقي نظيره التونسي لبحث عدد من القضايا

"الأرصاد": طقس اليوم معتدل على الوجه البحري والقاهرة

اليوم.. سماع مرافعة الدفاع فى محاكمة بديع وآخرين بـ"مكتب الإرشاد"

اليوم.. قمة بين الرئيس السيسي ونظيره الروسي لتعزيز العلاقات

اليوم.. سماع مرافعة الدفاع في "أحداث مسجد الفتح"

عودة خدمات "يوتيوب" إلى طبيعتها بعد عطل فني مفاجئ

 عدد المشاهدات: 54

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة