محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير بمستشفيي أسيوط العام وأبوتيج المركزي
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير بمستشفيي أسيوط العام وأبوتيج المركزي


اضيف بتاريخ : 11/10/2018 الساعة : 12:36:56

محفظ أسيوط اللواء جمال نور الدين
أ.ش.أ

تفقد محفظ أسيوط اللواء جمال نور الدين، اليوم الخميس، أعمال التطوير ورفع الكفاءة بمستشفيي أسيوط العام وأبوتيج المركزي؛ لمتابعة أعمال التطوير بهما والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ومدى توفر الأدوية والأجهزة الطبية.


وبدأ نور الدين جولته المفاجئة بتفقد قسم العناية المركزة بمستشفى أسيوط العام، وأشاد بحسن معاملة المرضى وجودة الخدمات والرعاية الصحية المقدمة للمرضى بالقسم، كما تفقد قسم المبتسرين؛ للوقوف على الخدمات المقدمة للأطفال.


كما توجه عقب ذلك إلى مستشفى أبوتيج المركزي بعد شكوى المرضى بوحدة الغسيل الكلوي، وصرح نور الدين بتخصيص حافلات لنقل المرضى والمرافقين لهم الى الوحدة في المواعيد الصباحية والمسائية بدءا من السبت القادم؛ تخفيفاً عنهم لحين الانتهاء من أعمال التطوير والإنشاءات بالمستشفى..مشددا على الانتهاء منها وتسليمها بعد 5 أشهر لتضاف إلى منظومة القطاع الصحي بالمحافظة.


وعلى صعيد آخر، قرر المحافظ إنشاء وحدات للتدخل السريع لتنفيذ الإزالات الفورية والتصدي لظاهرة البناء العشوائي ومخالفات البناء في جميع مركز ومدن وأحياء المحافظة؛ بهدف رصد وتنفيذ الإزالات الفورية للمخالفات ومساعدة المراكز والأحياء في إيقاف أي أعمال للبناء المخالف أو التعدي على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة.


وأضاف أن هذه الوحدات مركزية تعمل على مدار الـ24 ساعة يوميًا بنظام النوبتجيات لتنفيذ حملات صباحية ومسائية بجميع المراكز لتنفيذ الإزالات الفورية للمخالفات وقرارات الإزالة من خلال التنسيق بين الوحدات ورؤساء المراكز والأحياء.

محفظ أسيوط اللواء جمال نور الدين اعمال تطوير مستشفي اسيوط

  أهم الأخبار  

السيسي يلتقي اليوم رئيس وزراء بلغاريا بالاتحادية

191 سفينة عبرت مجرى قناة السويس خلال 4 أيام

فريق بايرن ميونيخ يلتقي نظيره أيك أثينا اليوم بدوري الأبطال

الرئيس الأمريكي يستقبل اليوم مستشار الرئيس الأمريكي للأمن القومي

الرئيس الصيني يفتتح أطول جسر مائي في العالم

وزيرة التضامن تشهد فعاليات مبادرة "إبهار مصر"

 عدد المشاهدات: 43

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة