الأجندة الإخبارية ليوم الجمعة الموافق 12 أكتوبر2018
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

الأجندة الإخبارية ليوم الجمعة الموافق 12 أكتوبر2018


اضيف بتاريخ : 11/10/2018 الساعة : 5:25:43

أرشفية
أسامة محمود

تقدم «بوابة العاصمة» أجندة إخبارية لأبرز أحداث غدا الجمعة الموافق 12 أكتوبر2018 ، تتضمن عددًا من الفعاليات السياسية والثقافية والاجتماعية.

 

تعرض الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي خلال اجتماعات صندوق النقد والبنك الدولي السنوية في بالي إنجازات مصر في مجال التنمية، وذلك لدى مشاركتها بجلسة عن أهداف التنمية المستدامة بحضور أنطونيو جوتيريس، أمين عام الأمم المتحدة.

 

تبدأ الجلسات التحضرية للدورة الحادية والعشرون لمؤتمر الوزراء العرب المسئولون عن الشئون الثقافية، بالقاهرة، وذلك بالتعاون مع المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم ( الاليكسو ).

 

تنظم وزارة الأوقاف، 4 قوافل دعوية موسعة لشباب علماء الأوقاف إلى وادي النطرون بمحافظة البحيرة، ومرسى مطروح، ومنطقة "شلاتين وأبي رماد"، ومنطقة "حلايب" بمحافظة البحر الأحمر، في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالقوافل الدعوية التي تجوب جميع محافظات الجمهورية.

 

يؤدي وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة خطبة الجمعة، بمسجد المرسي أبو العباس بالإسكندرية، ويكون موضوع الخطبة عن : "النظافةُ سلوكٌ حضاريٌ وإنسانيٌ"، وذلك بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية.

يلتقي وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ومحافظ الإسكندرية عبد العزيز قنصوة، بالطلاب الوافدين الدارسين بالأزهر الشريف في لقاء، تحت عنوان : "دور العلم في بناء الشخصية"، يعقبه تكريم الطلاب المتميزين علميا وثقافيا ورياضيا من الطلاب المشاركين في الملتقى.

 

تحيي الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو حازم القصبجي، حفلا في الثامنة مساء، على المسرح الكبير بدار الأوبرا، في إطار الاحتفالات التي تنظمها بمناسبة الذكرى 45 على انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم، في السابعة مساء، نظيره منتخب أي سواتيني "سوازيلاند سابقا"، على ملعب استاد السلام، في إطار الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة الـ10 المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية 2019.

 

يلتقي منتخبا الكاميرون ومالاوي، في الرابعة والنصف عصرا، كما يلتقي الجابون وجنوب السودان، وأنجولا وموريتانيا، في الخامسة مساء، فيما تلتقي منتخبات نيجيريا وليبيا، وغينيا ورواندا، في السادسة والنصف مساء، وكاب دي فيردي وتنزانيا، وكوت ديفوار وإفريقيا الوسطى، وتوجو وجامبيا، في الثامنة مساء، ومالي وبوروندي، في إطار الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة الـ10 المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية 2019.

 

تلتقي منتخبات استونيا وفنلندا، وكرواتيا وانجلترا، وروسيا البيضاء ولوكسمبرج، وبلجيكا وسويسرا، النمسا وأيرلندا الشمالية، اليونان والمجر، ومولدوفا وسان مارينو، في التاسعة إلا ربع مساء، وذلك في إطار بطولة دوري أمم أوروبا.

 

تستضيف ساقية الصاوي، في الثامنة والنصف مساء، حفلا يحييه المنشد علي الهلباوي، وذلك على مسرح قاعة النهر بالساقية .

 


الاجندة الإخبارية دارالاوبرا مسرح المحافظات الدورى الممتاز ساقية الصاوى

  أهم الأخبار  

السيسي يلتقي اليوم رئيس وزراء بلغاريا بالاتحادية

191 سفينة عبرت مجرى قناة السويس خلال 4 أيام

فريق بايرن ميونيخ يلتقي نظيره أيك أثينا اليوم بدوري الأبطال

الرئيس الأمريكي يستقبل اليوم مستشار الرئيس الأمريكي للأمن القومي

الرئيس الصيني يفتتح أطول جسر مائي في العالم

وزيرة التضامن تشهد فعاليات مبادرة "إبهار مصر"

 عدد المشاهدات: 81

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة