وزير الشباب والرياضة يهنئ أبطال مصر في أولمبياد الشباب بالأرجنتين
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

وزير الشباب والرياضة يهنئ أبطال مصر في أولمبياد الشباب بالأرجنتين


اضيف بتاريخ : 11/10/2018 الساعة : 7:37:56

أشرف صبحي
أ.ش.أ
 هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أبطال مصر المشاركين في أولمبياد الشباب بالأرجنتين وذلك بعد الإنجازات التي حققوها في ألعاب الجمباز والتايكوندو والفروسية والسباحة والسلاح.
وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته الكبيرة بعد الإنجازات التي حققها كل من : اللاعب إياد بركات عادل ، والذي توج ببرونزية التايكوندو تحت وزن 73 كجم، واللاعب عبد الرحمن سامح صاحب برونزية 50 مترا (سباحة حرة)، واللاعب مازن العربي والذي حقق برونزية السلاح. 
وأكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تقف - دائما - خلف أبطالها الرياضيين في مختلف الألعاب والبطولات الرياضية، لافتا إلى أن ما تحقق حتى الآن في أولمبياد الأرجنتين يعتبر إنجازا يضاف لسجل الرياضة المصرية.
وعلى صعيد الميداليات التي حققها أبطال الفراعنة في منافسات (المختلط)، هنأ وزير الشباب والرياضة كلا من اللاعب أحمد النجار لاعب الفروسية وذلك بعد تحقيقية الميدالية البرونزية، واللاعب محمد منتصر صاحب برونزية الفرق في الجمباز، واللاعبة زينة إبراهيم والتي حققت فضية منافسات الفرق المختلط في الجمباز.
ويتابع عن كثب الدكتور أشرف صبحي كافة نتائج البعثة المصرية، في أولمبياد الشباب، مؤكدا أن هناك تعاون كامل مع اللجنة الأولمبية بتوفير كافة احتياجات شباب مصر المشاركين بالدورة.
وفي السياق، هنأ "صبحي" رؤساء الاتحادات أصحاب الميداليات، حيث أشاد بدورهم في إعداد هؤلاء الأبطال، متعهدا بان الوزارة ستقدم الدعم المناسب لهم خلال المرحلة المقبلة استعدادا لأولمبياد طوكيو 2020

أشرف صبحي وزير الرياضة أولمبياد الشباب

  أهم الأخبار  

انخفاض النفط الأمريكي إلى أقل من 70 دولارا للبرميل

الحماية المدنية تسيطر على حريق جديد يلتهم مزرعة نخيل بالوادي الجديد

مقتل عشرات الحوثيين في معارك مع الجيش اليمني بالحديدة

حكم بسجن أمريكي 25 عاما حرق مسجدا في ولاية تكساس

تفاصيل مباحثات شريف إسماعيل مع عدد من المسئولين التشاديين

الرئيس السيسي يصل القاهرة عقب زيارة رسمية لموسكو

 عدد المشاهدات: 44

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة