موسكو: لا يمكن تخويف روسيا بالعقوبات الأمريكية
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

موسكو: لا يمكن تخويف روسيا بالعقوبات الأمريكية


اضيف بتاريخ : 12/10/2018 الساعة : 1:17:22

أرشيفية
أ.ش.أ

قال مدير قسم أمريكا الشمالية في وزارة الخارجية الروسية جيورجي بوريسنكو، إنه من المستحيل تخويف روسيا بالعقوبات الأمريكية.


وفي معرض تعليقه على الموجة الجديدة المتوقعة من العقوبات الأمريكية ضد روسيا، في "قضية سكريبال"، في شهر نوفمبر المقبل، قال الدبلوماسي الروسي "إن موسكو كما تبين، عٌرض عليها أن تتبنى مسئولية غير موجودة تماما، كما تم تقديمها مرارا في حالة (التدخل الروسي)، الملفقة في الانتخابات الأمريكية".. حسبما نقلت وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية.


وتابع بوريسينكو "بطبيعة الحال، من المستحيل تخويف روسيا بأي إنذارات، ليس فقط لأننا لا نهتم بالقوانين الخارجية، لقد قامت دولتنا منذ زمن بعيد بتدمير الترسانة الكيماوية التي كانت موجودة لديها من قبل، وقد تم التحقق والتأكد من ذلك من قبل ممثلي منظمة حظر الأسلحة الكيماوية".. موضحاً أن الولايات المتحدة لم تفِ بعد بالتزامها بتدمير ترسانتها الكيماوية، وأنها تؤجل باستمرار إكمال هذه العملية، لذا فإن الأمريكان بحاجة إلى أن يطبقوا قوانينهم على أنفسهم بسرعة أكبر.
وردا على سؤال ما إذا كانت روسيا بالتالي ترفض، تقديم الضمانات التي تطلبها الولايات المتحدة والسماح للمراقبين للدخول إلى مصانعها، شدد مدير قسم أمريكا الشمالية في وزارة الخارجية الروسية على أن الخبراء الدوليين (منظمة حظر الأسلحة الكيماوية) قد وثُقوا بالفعل عملية القضاء على الأسلحة الكيماوية في بلاده.


أمريكا روسيا كوريا الشمالية

  أهم الأخبار  

363 سفينة عبرت مجرى قناة السويس خلال 7 أيام

المرصد السوري: "داعش" يطلق 6 رهائن في "صفقة الـ 27 مليون دولار"

اليوم.. برشلونة يلتقي إشبيلية في مواجهة نارية بـ"الليجا"

اليوم.. سماع الشهود في محاكمة 213 متهما بـ"تنظيم بيت المقدس"

تفاصيل مباحثات الرئيس السيسي والعاهل السعودي

وزير النقل يعلن البدء في اختبارات أنظمة الإشارات بمحطات مترو مصر الجديدة

 عدد المشاهدات: 49

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة