«الإسكان»: بدء التقديم الإلكترونى غدا لحجز 7176 وحدة سكنية كمرحلة أولى بمشروع «جني» للإسكان الفاخر
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

«الإسكان»: بدء التقديم الإلكترونى غدا لحجز 7176 وحدة سكنية كمرحلة أولى بمشروع «جني» للإسكان الفاخر


اضيف بتاريخ : 13/10/2018 الساعة : 1:31:47

الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء
أ.ش.أ

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أن سيتم غدا الأحد، البدء في عرض تفاصيل كراسة شروط حجز 7176 وحدة سكنية، تطرحها وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة كمرحلة أولى بمشروع (جني) للإسكان الفاخر، بمساحات تتراوح بين 100 و150م2 بمدن (6 أكتوبر، الشروق، دمياط الجديدة، الشيخ زايد، العبور، والمنيا الجديدة).


وأشار مدبولي أن الخطوة الأولي للتقديم ستبدأ عن طريق الموقع الإليكترونى (www.hdb-reservation.com) لبنك التعمير والإسكان، على أن يستمر التقديم حتى الساعة 11:59 مساء، بينما سيبدأ الحجز بعد غد /الاثنين/ من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 59: 11 مساء، موضحا أن التخصيص سيكون بأسبقية الحجز (online).


ومن جانبه، صرح المهندس طارق السباعى نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، في بيان للوزارة اليوم، بأن شروط الحجز والاشتراطات العامة تتضمن أن يكون المتقدم للحجز شخصا طبيعيا ومصرى الجنسية، وأن تكون له أهلية التصرف أو التعاقد، كما يجوز التقدم للحجز لشخص بصفته وليا طبيعيا على قاصر أو وصيا عليه بقرار وصاية، ويشترط أن يكون الشخص المتقدم لم يسبق له أو لأحد من أفراد أسرته (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر) الحصول على وحدة أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى.


وشدد على أنه في حالة مخالفة ذلك يحق للهيئة إلغاء الحجز، والتخصيص دون حاجة إلى إنذار أو استصدار حكم قضائى.. موضحا أن المتقدم للحجز يقر بأنه قد أطلع على جميع الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات ووافق عليها، وأن تقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط.


وأكد أن أحكام القانون رقم 59 لسنة 1979 في شأن إنشاء المجتمعات العمرانية الجديدة، واللائحة العقارية للهيئة وتعديلاتها، وكذلك أحكام قانون التمويل العقاري رقم 148 لسنة 2001 ولائحتة التنفيذية، والقانون رقم 55 لسنة 2014، وقرارات البنك المركزي الصادرة في هذا الخصوص، والقانون 119 لسنة 2008 ولائحتة التنفيذية تعتبر مُكملة ومتممة للاشتراطات الواردة بكراسة الشروط، فيما لم يرد به نص فيها، ويعتبر الإعلان وكراسة الشروط جزءا لا يتجزأ من عقد البيع ومكملين لأحكامه.

الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء تفاصيل كراسة شروط

  أهم الأخبار  

السيسي يلتقي اليوم رئيس وزراء بلغاريا بالاتحادية

191 سفينة عبرت مجرى قناة السويس خلال 4 أيام

فريق بايرن ميونيخ يلتقي نظيره أيك أثينا اليوم بدوري الأبطال

الرئيس الأمريكي يستقبل اليوم مستشار الرئيس الأمريكي للأمن القومي

الرئيس الصيني يفتتح أطول جسر مائي في العالم

وزيرة التضامن تشهد فعاليات مبادرة "إبهار مصر"

 عدد المشاهدات: 1141

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة