بروتوكول تعاون لتسويق مدينة الإنتاج الإعلامي في روسيا وعدد من دول وسط آسيا
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

بروتوكول تعاون لتسويق مدينة الإنتاج الإعلامي في روسيا وعدد من دول وسط آسيا


اضيف بتاريخ : 13/10/2018 الساعة : 2:27:09

أرشيفية
أ.ش.أ

وقع أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، وعلية محمد عزت رئيس مجلس إدارة شركة "أكشن استوديوز" للإنتاج الفني، بروتوكول تعاون لتنفيذ أعمال فنية والدخول في شراكة إنتاجية بين الشركتين.


وبحسب بيان صدر عن مدينة الإنتاج الإعلامي، اليوم السبت، يتيح هذا البروتوكول الاستعانة بخبرات واستوديوهات المدينة في تنفيذ وتقديم أعمال فنية باعتبارها الصرح الإعلامي الأكبر في المنطقة، والذي يضم أكبر عدد من الاستوديوهات إلى جانب مناطق تصوير مفتوحة على أعلى مستوى تتميز بتنوع أماكن التصوير بها.


وفي المقابل، سوف تقوم شركة "أكشن استوديوز" باعتبارها الوكيل الفني للجهات الرسمية السينمائية في روسيا وعدد من دول وسط آسيا بالتسويق لمدينة الإنتاج وما تضمه من استوديوهات وإمكانيات تكنولجية وفنية في هذه الدول.


واتفق الطرفان على البدء في إنتاج وتنفيذ الجزء الثاني من الفيلم الأوزبكي "البارون- العودة من الجحيم" كباكورة للتعاون بينهما، وسوف يبدأ التصوير داخل استوديوهات المدينة ومناطق التصوير المفتوحة بها في الفترة من نهاية أكتوبر الجاري ومنتصف نوفمبر المقبل إضافة إلى استكمال التصوير في بعض الأماكن السياحية والأثرية بالقاهرة.


كما تم الاتفاق على إتاحة الفرصة لتبادل الخبرات والزيارات الفنية والسينمائية بين مدينة الإنتاج الإعلامي ومؤسسات السينما والجهات الفنية الحكومية والخاصة في روسيا، بهدف زيادة الخبرات والتعرف عن قرب على ما وصلت إليه روسيا من تقدم في هذا المجال.

مدينة الانتاج الاعلامي تسويق روسيا آسيا

  أهم الأخبار  

اليوم.. رئيس الوزراء يجتمع بالمحافظين لمناقشة عدد من الملفات

عبور 268 سفينة مجرى قناة السويس خلال 5 أيام

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا للإنتاج بالكأس

موسكو: إجراء انتخابات في ليبيا حاليًا محفوف بالمخاطر

"الأرصاد": طقس اليوم معتدل على الوجه البحري والقاهرة

اليوم.. "المركزي" يطرح أذون خزانة بقيمة 19 مليار جنيه

 عدد المشاهدات: 48

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة