الأهلي ينهي تدريباته استعدادًا للأسيوطي.. والبدري يرفض رحيل «زكريا»
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

الأهلي ينهي تدريباته استعدادًا للأسيوطي.. والبدري يرفض رحيل «زكريا»


اضيف بتاريخ : 05/12/2017 الساعة : 10:30:24

أرشيفية
أسماء حمدان

ينهي  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة الأسيوطى سبورت، المقرر إقامتها غدا الأربعاء على ملعب استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الـ7 من بطولة الدوري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل إعلان قائمة الفريق التي ستدخل معسكرا مغلقا استعددا لمواجهة الأسيوطي، حيث استقر حسام البدري المدير الفني على إحداث بعض التغييرات في قائمة الفريق لمواجهة أزمة الإجهاد التى يعانى منها معظم اللاعبين بسبب ضغط المباريات فى الفترة الأخيرة.

 

بينما حذر حسام البدرى، لاعبيه من التهاون والاستهتار أمام الأسيوطي، مؤكدا أن اللقاء صعب والأسيوطي لن يكون صيدا سهلًا بعد النجاحات التى حققها مع مدربه على ماهر فى الموسم الحالي، مطالبا اللاعبين بضرورة التركيز لحصد الثلاث نقاط ومواصلة مسيرة الزحف نحو قمة الدوري.

 

كما أعلن  البدرى  رفضه مجددا لفكرة رحيل مؤمن زكريا، لأى من الفرق التى طلبت ضمه ،وذلك نظرا للحاجة لخدماته خلال المرحلة المقبلة.

 

ويدرس مسئولو الأهلى تعديل عقد صانع الألعاب الدولى خلال الأيام المقبلة من أجل إقناعه بفكرة البقاء خاصة أن العروض التى تلقاها مغرية للغاية على المستوى المادى.

 

وطلب  المدير الفنى للأهلى، من إدارة ناديه سرعة إنهاء صفقة طه ياسين الخنيسى مهاجم الترجى التونسى، لتدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك عقب إبداء اللاعب مرونة كبيرة فى ملف انتقاله للقلعة الحمراء.

 



الأهلي مؤمن زكريا مختار التتش حسام البدري بوابة العاصمة

  أهم الأخبار  

الرئيس السيسي قائد

عبور 203 سفينة مجرى قناة السويس خلال 6 أيام

الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة

أكثر من 50 دولة تبحث اليوم القضايا التجارية والأمنية في بروكسل

"الأوقاف" تعلن موضوع خطبة جمعة اليوم بالمحافظات

وزير الدفاع الأمريكي: هجوم أفغانستان لن يؤثر على الانتخابات

 عدد المشاهدات: 473

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة