«جواز على ارتفاع 400 قدم».. أغرب حالات زواج شهدها العالم في الهواء الطلق
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

«جواز على ارتفاع 400 قدم».. أغرب حالات زواج شهدها العالم في الهواء الطلق


اضيف بتاريخ : 12/02/2018 الساعة : 6:28:13

صورة أرشيفية
منة موسى

 

أحيانًا يكون الجنان هو الأنسب، هكذا يقرر بعض الأزواج خوض تجربة مميزة وغريبة في يوم زفافهم، واستعراض المفاجآت أمام أصدقائهم وذويهم، وشهدت حفلات زفاف كثيرة أفكار غريبة ومجنونة لكنها لم تصل أبدًا إلى حد الزواج في الهواء وعلى ارتفاع مئات الأقدام من الأرض.

 

وفي تقرير نشره موقعي "ديلي ميل" و"فوكس 40" عرض فيهما أغرب حالات زواج حدثت في أغرب أماكن على الأرض، ومنها:

 

عقد قران زوجين فى ولاية يوتا الأمريكية على ارتفاع 400 قدم فوق الأرض

 

هذه الخطوة الغريبة غير التقليدية، قام العروسان "لودي كيمبرلي" و"ويلجين ريان" بعقد زواجهما على ارتفاع 400 قدم فوق صحراء ولاية يوتا الأمريكية، وفي صحبتهما قسيس لإتمام عقد القران.

 

لم يُمثل الارتفاع الشاهق رهبة لهم أو قلق كما سبب لمُشاهدي الفوتوسيشن، حيث استخدم العروسان أدوات متسلقي الجبال وتعلقا في الهواء على هذا الارتفاع الشاهق.

 

زواج على قمة جبل ايفرست

 

وفي استراليا، قام العروسان هايدى تورونين 32 عام من فنلندا وتوم رين 31 عام من ولاية كوينزلاند، بتوثيق ليلة زفافهما على قمة جبل ايفرست، وأصر الاثنان على الصعود إلى قمة الجبل في عزيمة لخوض مغامرة مختلفة ومثيرة، لما مروا به من معوقات في قصة حبهما أرادوا تتويج الرحلة بمغامرة يحكي عنها الجميع.

 

وخلال 9 أيام، نجح الزوجان في الصعود والوصول للهدف وتحملوا درجات الحرارة المتجمدة والارتفاع الذي وصل إلى 5380 متر فوق مستوى سطح البحر، وكان الأمر في بدايته مجرد مزحة عن إقامة زواج على قمة قبل ايفرست ليحول الزوجين هذه المزحة لواقع لا يصدق.

حفل زفاف بقاعة في الهواء

 

في مشهد غريب لم تراه من قبل إلا في الصين، احتفل 50 عريس وعروس بليلة زفافهم في بالون متنقلة في الهواء حاملين شعار "الحب في الهواء"، دون أن يخيفهم الارتفاع والبالون المتنقل في الهواء، وقام المصورون بالتقاط هذا المشهد المثير والدرامي، حيثُ تقابلت بالونات كل عروسين بشكل أثار إعجاب الجميع، مع أخذ عدة صور سيلفي، وبعد هبوط البالونات ظل كل زوجين يلوحان للمصورين لعقد صور توثق هذه اللحظات المغامرة.



 زواج في طائرة شاهقة الارتفاع

 

في عام 2008، شهد العالم أول حالة غريبة لعقد قران للعروسين دارين ماكوولترز الذى يبلغ من العمر 24 سنة، وكاتى هودجسون 23 سنة، على متن 3 طائرات ارتفاعها 1000 قدم فوق سطح الأرض في خطوة جريئة ومثيرة

 

وتم تثبيت العريس بأحزمة على الجناح العلوي لإحدى الطائرات، والعروس تم تثبيتها بنفس الطريقة على جناح طائرة مماثلة لها والقس جورج برينجهام تم تثبيته على جناح طائرة ثالثة لإتمام عقد قران العروسين عبر منظومة اتصالات صوتية ربطت بينهم، وفي مشهد غريب تم اذاعة وبث الصوت لاسلكيا عن طريق مكبرات الصوت ليصل لمسامع الحاضرين الذين تحتشدوا أسفل المطار آر اف اس رينكوم بالقرب من مدينة سيرنسيستر.

 



زواج عقد قران أغرب حالات زواج في العالم

  أهم الأخبار  

مقتل 4 عناصر من "داعش" بمحافظة الأنبار غرب بغداد

وزير التموين يضع حجر أساس المنطقة اللوجستية غدا بالبحيرة

اليوم.. نظر إعادة محاكمة متهم بـ"غرفة عمليات رابعة"

ارتفاع عدد ضحايا انهيار سقف فيلا التجمع الأول

اليوم.. الأهلى يغادر للجزائر استعدادا لمواجهة وفاق سطيف

تعرف على الحالة الصحية للفنان تامر حسني

 عدد المشاهدات: 607

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة