سرق كلية زوجته من أجل «جرار».. أغرب جرائم سرقة كلية الزوجات من أجل المال
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

سرق كلية زوجته من أجل «جرار».. أغرب جرائم سرقة كلية الزوجات من أجل المال


اضيف بتاريخ : 13/02/2018 الساعة : 6:28:22

أرشيفية
منة موسى
قد تنشب بعض المشكلات العادية بين أي زوجين منها ما يمر مرور الكِرام، ومنها ما يتطور إلى العراك والإنفصال، ونادرًا ما نسمع عن حوادث قتل الزوج لزوجته إلا في حالات نادرة وشاذة، قد يكون السبب الشك في سلوكها أو الخيانة، ولم يكن الأمر بغرض الحصول على بعض النقود مثلاً.


ولكن في الواقع الذي تعاني منه كثير من النساء في الدول النامية بشكل خاص، قد يعرضها إلى الموت دون أسباب من قِبل زوجها، وتندهش إذا سمعت أن هناك أزواج قرروا إنهاء حياة زوجاتهم من أجل حصولهم على  المال.


ومن خلال التقرير نرصد ظاهرة بيع حياة الزوجة من أجل المال حدثت بالفعل في بعض الدول، منها مصر.

 

 مصري يسرق كلية زوجته لتجار الأعضاء البشرية

قام بواب بسرق كلية زوجته لبيعها لمافيا تجارة الأعضاء من أجل المال حسب موقع  egypt indepent، وذكر الموقع أن الزوج المُقيم ف القاهرة، قرر سرقة كلية زوجته البالغة من العمر 29 سنة، والتي تعيش في مدينة نجع حمادي، بلا رحمة، مقابل مبلغ مالي قدره 18 ألف جنيه مصري وحوالي 31200 دولار أمريكي.


وبعد اتهام الزوجة له، حققت النيابة في الواقعة، وأكدت مصادر أمنية  أن الزوج استدرج زوجته إلى مستشفى حكومية فى القاهرة، وأقنعها أن يُجري لها عدة فحوصات طبية وأعطاها أدوية مخدرة وقام بسرقة كليتها، ثم اكتشفت الزوجة هذا العمل الإجرامى من خلال ألم شديد فى البطن وعندما ذهبت إلى الطبيب أخبرها أنها فقدت كليتها اليسرى.

 

أقنعها بعملية لإنجاب الولد فسرق كليتها في إمبابة

دون رحمة أو شفقة، كمم أفواه عائلتها بدفع 3000 جنيه لهم، ليأخذ ضحيته إلى المستشفى بحجة إنجاب الولد، وفي الدعوة التي رفعتها "كاملة صبري" البالغة من العمر 29 سنة، ضد زوجها الذي ارتكب في حقها جريمته البشعة وأخذ قطعة من جسدها من أجل الحصول على المال ليتزوج به عليها.

إذ قام زوجها ببيع كليتها لسمسار أعضاء بشرية، والذى أقنعها بأن لديها مشكلة تحتاج إلى عملية بسيطة للإنجاب، واتفق مع الطبيب لإتمام عمله الإجرامى، وبعد العملية اكتشفت جريمته، والأبشع من ذلك أنه استغل كليتها للحصول على مبلغ مالى ليتزوج عليها وهددها بالقتل فى حال تفكيرها فى الإبلاغ عن جريمته.

 

زوج هندى يسرق كلية زوجته

وفقًا لتقرير نشره موقع daily mail، قام زوج في الهند بخداع زوجته واستغلال آلامها نتيجة إصابتها بالزائدة الدودية والتي ظلت تعاني منها لمدة عامين كاملين.

وكما قالت الزوجة أن الزوج أخذها لدار تمريض خاصة فى كلكتا وأخبرها الطاقم الطبى هناك أنها ستصبح بخير بعد إزالة الزائدة الدودية.

وذكرت الصحف الهندية أن الدافع وراء فعل الزوج هو الإنتقام من زوجته، واسترداد مهره بطريقة وحشية، حيث أقنعها بإجراء عملية لإزالة الزائدة الدودية لاسترداد مهره بعد رفض عائلة زوجته رد المهر المدفوع لها.

كما ذكر الموقع أن الزوجة الهندية التى تدعى ريتا ساركار والبالغة من العمر 28 سنة قالت إن زوجها طلب استرداد المهر وهذا غير قانونى، وأن المهر الذى كان دائمًا يطالبها به هو 2000 روبية.

 لكن فعلته لم يُكتشف في الحال، إذ اكتشفت الضحية جريمته بعد شعورها بالمرض بعد إجراء العملية بعدة أشهر واخبار الأطبار لها أنها فقدت كليتها اليمنى، وبعد اكتشافها الأمر وتذكرها ما فعله لها زوجها، اكتشفت مكيدة زوجها والفخ الذى نصبه لها لاسترداد مهره وتم القبض عليه هو وشقيقه بتهمة تجارة الأعضاء.

 

زوج يبيع كلية زوجته فى باكستان من أجل "جرار"

ذكر موقع the telegraph حادث بشع قام به أحد المزارعين في دولة باكستان في حق زوجته، من خلال بيع كليتها من أجل الحصول على مبلغ 70 ألف روبية لشراء جرار حديث.

ووفقًا للموقع، فإن الزوج قام بإقناع الأطباء ببيع كليتة زوجته مقابل المال، وعن طريق الصدفة أكتشفتالزوجة أنها فقدت كليتها بعد ذهابها إلى الطبيب لعلاجها من التهابات فى المسالك البولية التي عانت منها بعد الجراحة التى أجريت دون علمها لسرقة كليتها والتى أجريت لها بشكل غير مشروع.

 وعلى حسب قول الشرطة الباكستانية أنها بعد مواجهتها بزوجها أنكر أنه أخذ 70 ألف روبية فى مقابل شراء الجرار برغم من قيامه بهذا الفعل.





حوادث بيع الأعضاء البشرية جرائم الأزواج

  أهم الأخبار  

اليوم.. رئيس الوزراء يجتمع بالمحافظين لمناقشة عدد من الملفات

عبور 268 سفينة مجرى قناة السويس خلال 5 أيام

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا للإنتاج بالكأس

موسكو: إجراء انتخابات في ليبيا حاليًا محفوف بالمخاطر

"الأرصاد": طقس اليوم معتدل على الوجه البحري والقاهرة

اليوم.. "المركزي" يطرح أذون خزانة بقيمة 19 مليار جنيه

 عدد المشاهدات: 290

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة