بعد غد.. افتتاح خط انتاج شركة مينسك للشاحنات «ماز» في مصر
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

بعد غد.. افتتاح خط انتاج شركة مينسك للشاحنات «ماز» في مصر


اضيف بتاريخ : 15/02/2018 الساعة : 11:30:15

سيرجى راتشكوف
أ.ش.أ

يفتتح وفد من شركة مينسك للسيارات البيلاروسية (ماز)، بعد غد السبت، وسيرجي راتشكوف سفير بيلاروسيا بالقاهرة خط الإنتاج المُشترك لمصنع مينسك للشاحنات (ماز) الذي تم تنفيذه بالتعاون مع الشركة الدولية للصناعة والمشروعات.


وقال سفير بيلاروسيا بالقاهرة - في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم /الخميس/- إنه من المخطط إنتاج 300 شاحنة سنويًا على أن يتم زيادة الإنتاج إلى 500 شاحنة في المستقبل، موضحًا أنه سوف يتم تصنيع 40 % من مكونات هذه الشاحنات محليًا في المرحلة الثانية، بينما توفر بيلاروسيا الأجزاء الكبيرة من الشاحنات لتجميعها في مصر، ونقل التكنولوجيا، وتدريب الأفراد.


ولفت راتشكوف إلى تسليم منتجات (ماز) في المرحلة الأولى للشركات المصرية ثم يتم تصدير المنتجات في المرحلة الثانية تحت شعار (صنع في مصر) إلى الدول الأفريقية والدول التي وقعت مصر معها اتفاقيات تجارة حرة.


وأوضح أن شاحنات (ماز) تمتاز بالجودة العالية وأسعارها معقولة للمستهلك المصري، مؤكدًا أن افتتاح خط الإنتاج يعد حدثًا هامًا لمصر وهو مساهمة بيلاروسيا في التنمية الصناعية في البلاد بتبني ممارسات الإنتاج الجديد والتكنولوجيا على يد المتخصصين المصريين فضلا عن خلقها وظائف جديدة.


وأشار إلى أن منتجات (ماز) تعد علامة تجارية معروفة عالميًا في مجال المركبات والشاحنات، وفاز فريق (ماز) بالمركز الثاني في (رالي دكار - 2018)، مضيفًا أن الشاحنات البيلاروسية أثبتت إمكانياتها وقدرتها بثقة التغلب على الطرق الأكثر صعوبة.


مصر بيلاروسيا اقتصاد شرطة مينسك

  أهم الأخبار  

انخفاض مؤشر نيكي بنسبة 0.85% في بداية التعامل بطوكيو

وزير الرياضة يكرم اليوم منتخب الفراعنة للشطرنج

"الأرصاد": طقس اليوم معتدل على الوجه البحري والقاهرة

زعيم كوريا الشمالية يتسلم دعوة لزيارة منغوليا

هزة أرضية بقوة 5.8 درجة تضرب سواحل كامتشاتكا الروسية

الرئيس الأمريكي: لا أريد إنفاق المليارات لمواجهة التغير المناخى

 عدد المشاهدات: 307

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة