«كلنا معاك» بأسيوط تنظم مؤتمرا جماهيريا لدعم الرئيس السيسي بقرية النواميس
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

«كلنا معاك» بأسيوط تنظم مؤتمرا جماهيريا لدعم الرئيس السيسي بقرية النواميس


اضيف بتاريخ : 12/03/2018 الساعة : 2:09:02

الرئيس السيسي
أ.ش.أ

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة أسيوط ، اليوم الاثنين ، مؤتمرا جماهيريا لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية بقرية النواميس التابعة لمركز البداري .


وقال منسق الحملة بمركز البداري ياسر جامع ، إن لدينا ثقة في قيادتنا السياسية ونقف صفا واحدا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة التنمية والإنجازات التي تحققت ولمسناها على أرض الواقع وبدأت تؤتي ثمارها .


وأضاف أن الإنجازات شملت جميع القطاعات منها القطاع الصحي وتبني حملة مكافحة فيروس "سي" بالقرى والنجوع والكشف على أكثر من مليون و800 ألف حالة وصرف العلاج للمرضى وتحققت نسبة شفاء عالية، ومشروع قناة السويس الجديدة ومحطات الكهرباء وشبكات الطرق وإنشاء مشروع قناطر أسيوط الجديدة لتحسين الري في 5 محافظات لري أكثر من 1.5 مليون فدان .


من جانبها ، طالبت منسقة المرأة بالحملة اعتماد عثمان ، المرأة بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة وتفعيل حقوقها السياسية واختيار الرئيس السيسي الذي انصف المرأة وحصلت على جميع حقوقها السياسية والتمكين في الوظائف والمناصب القيادية في الدولة إيمانا بدور المرأة الفعال وتميزها في كافة المجالات التي برزت فيها .


ودعا رجال الدين الإسلامي والمسيحي - خلال المؤتمر - جموع المواطنين بالخروج إلى اللجان الانتخابية وانتخاب الرئيس السيسي لنثبت مدى وعي وثقافة الشعب وحرصه على مصلحة بلده واستكمال مسيرة التنمية وتحقيق التنمية المستدامة .


و في نهاية المؤتمر تم عرض فيلم تسجيلي لإنجازات الرئيس السيسي منذ قيام ثورة 30 يونيو ولمدة 4 سنوات في قطاعات الصحة والإسكان والتموين والبترول والطاقة والمشروعات القومية وخطوات تنفيذ بعض المشروعات القومية .



مصر مؤتمر جماهيري تأييد الرئيس محافظات

  أهم الأخبار  

"الأرصاد": طقس اليوم معتدل على الوجه البحري والقاهرة

هزة أرضية بقوة 5.4 ريختر تضرب شمال غرب الصين

اليوم.. عمر البشير يلتقي نائب رئيس جنوب إفريقيا

منتخب الفراعنة يسعى لحسم التأهل لأمم أفريقيا على حساب سوازيلاند

"جوجل" تعلن عدم مشاركتها في مؤتمر للاستثمار بالسعودية

عبور 102 سفينة مجرى قناة السويس خلال يومين

 عدد المشاهدات: 367

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة