«كلنا معاك» تعقد مؤتمراً جماهيرياً لدعم «السيسى» بالوادى الجديد
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

«كلنا معاك» تعقد مؤتمراً جماهيرياً لدعم «السيسى» بالوادى الجديد


اضيف بتاريخ : 12/03/2018 الساعة : 7:58:15

من الحدث
أسامة محمود
عقدت حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، مساء اليوم الاثنين، مؤتمرًا جماهيريًا ، بمحافظة الوادى الجديد ،لتأييد  الرئيس عبد الفتاح السيسى، لفترة رئاسية ثانية،حضره عدد من أعضاء مجلس النواب عن دائرة الخارجة، ومنسق عام الحملة، ومنسق جمعية من أجل مصر، وحشد كبير من مواطني مدينة بولاق.

تضمن المؤتمر عرض داتاشو، لجميع إنجازات الرئيس السيسي، فى مختلف المجالات التنموية، وخاصة تلك التي شهدها الوادي الجديد من مشروعات كبرى، فى مقدمتها مشروع المليون ونصف المليون فدان بالفرافرة، والذى بدأ باستصلاح 10 آلاف فدان كمرحلة أولى، فضلا عن آفاق التنمية التي أعلن عنها الرئيس السيسي، وبدأ تنفيذها فى ربوع مصر.

محمد علي هاشم ، أحد أبناء بولاق، أكد خلال فعاليات المؤتمر، أن الرئيس السيسى حقق للمصريين الفلاح، وأنقذ مصر من يد الإرهاب والشر، وحمل المصريين إلى بر الأمان، حيث حمانا من مصير مجهول، لمسنا أثاره في عدد من الدول العربية.

وقال ناصف أنيس، منسق حملة "كلنا معاك" بمركز الخارجة، إن المؤتمر يأتي في إطار سلسلة المؤتمرات التى تنظمها الحملة؛ لدعم الرئيس، مشيرًا إلى تنظيم مؤتمر آخر خلال الأسبوع الحالى، في مدينة "بغداد" بالوادي الجديد، بحضور شعبى كثيف.

واختتمت ابتسام أبو رحاب، عضو مجلس النواب، وابنة مدينة بولاق، بأن ماضى شعب بولاق معروف بالوطنية، ودائم الانتماء لمصر، وهو شعب لم تغيره ظروف طرأت، وسيثبتون وطنيتهم من خلال صناديق الانتخاب، التي ستظهر بكل الفخر دعم الرئيس السيسى.



السيسى الانتخابات الرئاسية حملة كلنا معاك الوادى الجديد

  أهم الأخبار  

عبور 203 سفينة مجرى قناة السويس خلال 6 أيام

الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة

أكثر من 50 دولة تبحث اليوم القضايا التجارية والأمنية في بروكسل

"الأوقاف" تعلن موضوع خطبة جمعة اليوم بالمحافظات

وزير الدفاع الأمريكي: هجوم أفغانستان لن يؤثر على الانتخابات

هزة أرضية بقوة 4 درجات تضرب بحر اليابان

 عدد المشاهدات: 101

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة