مؤتمران لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإسماعيلية
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

مؤتمران لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإسماعيلية


اضيف بتاريخ : 12/03/2018 الساعة : 11:26:16

صورة أرشيفية
أ.ش.أ


نظمت حملة (بكره لينا) مؤتمرا شعبيا مساء اليوم بالتعاون مع نادي العزيمة بالإسماعيلية لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة بنادي العزيمة شهده كافة أعضاء النادي والعديد من المواطنين.

وطالب الجميع بضرورة الخروج الي لجان الانتخاب خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة لاختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا للبلاد مرة أخرى لاستكمال مسيرة الانجازات والتنمية والأمن والإستقرار.

وأكد المشاركون في المؤتمر على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وضع المواطن المصري البسيط علي رأس اهتماماته واستطاع أن يقتحم مشكلات التنمية والبناء خلال السنوات الأربع الماضية ، وأن المكاسب التي حققها ذوي الاحتياجات الخاصة في مصر منذ توليه المسئولية تجعل الجميع يختاره رئيسا للبلاد مرة أخرى.

واستعرض المشاركون الانجازات التي تحققت خلال فترة تولي الرئيس السيسي الرئاسة بمختلف المحافظات المصرية وعلى رأسها مشروع قناة السويس الجديدة بجانب المدن الجديدة وعلي رأسها مدينة الإسماعيلية الجديدة.

وفي سياق متصل ، نظم أهالي سيناء المقيمين بمحافظة الإسماعيلية مؤتمرا شعبيا بمدينة الإسماعيلية مساء اليوم لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة شهده عدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات المحلية بالإقليم والمئات من المواطنين.

وقال سامي هشام عضو مجلس النواب إن خروج المواطنين للتصويت خلال الإنتخابات الرئاسية المقبلة واجب وطني لاعطاء صورة حضارية عن الشعب المصري ومشاركته الايجابية في العملية الديموقراطية ، وأشار الى أن اختيار الرئيس عبدالفتاح السيسي ضرورة واجبه لاستكمال مسيرة الانجازات خلال السنوات القادمة.

من جانبها ، قالت آمال رزق عضو مجلس النواب إن المشروعات القومية العملاقة الممتده بمختلف المحافظات المصرية خلال السنوات الأربع الماضية خير دليل علي نجاح الرئيس السيسي في قيادة سفينة البلاد وأن إعادة انتخابه رئيسا للجمهورية هو لاستكمال مسيرة التنمية في مصر.


مؤتمر السيسي انتخابات تأييد الإسماعيلية

  أهم الأخبار  

"الأرصاد": طقس اليوم معتدل على الوجه البحري والقاهرة

هزة أرضية بقوة 5.4 ريختر تضرب شمال غرب الصين

اليوم.. عمر البشير يلتقي نائب رئيس جنوب إفريقيا

منتخب الفراعنة يسعى لحسم التأهل لأمم أفريقيا على حساب سوازيلاند

"جوجل" تعلن عدم مشاركتها في مؤتمر للاستثمار بالسعودية

عبور 102 سفينة مجرى قناة السويس خلال يومين

 عدد المشاهدات: 224

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة