«السويدى»: قطاع البترول أكبر شاهد على التقدم الذى حققته مصر في عهد «السيسى»
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

«السويدى»: قطاع البترول أكبر شاهد على التقدم الذى حققته مصر في عهد «السيسى»


اضيف بتاريخ : 14/03/2018 الساعة : 3:09:43

النائب طلعت السويدي، رئيس لجنة الطاقة بمجلس النواب
أ.ش.أ

قال النائب طلعت السويدي، رئيس لجنة الطاقة بمجلس النواب، ان "مصر على الطريق الصحيح وان قطاع البترول اكبر شاهد على التقدم الذى حققته مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى، الذي يعمل بجد على حل المشاكل الاقتصادية التى تواجهها مصر، خاصة بعد اكتشاف حقل "ظهر" الذى يعد اكبر حقل للغاز الطبيعى في المنطقة وغيره من الاكتشافات التى تبشر بمستقبل باهر.


جاء ذلك، في كلمة ألقاها السويدى امام المؤتمر الجماهيرى الذى نظمته النقابة العامة لقطاع البترول اليوم الأربعاء، باستاد "بتروسبورت" بالتجمع الخامس لتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفترة رئاسية ثانية.


واكد النائب طلعت السويدي ان الرئيس السيسي هو قدوة لكل مواطن وأنه نفذ العديد من الإنجازات لصالح وطننا الغالي مصر، داعيا جميع المصريين للنزول الي الانتخابات لنثبت للعالم ان المصريين قادرون علي التقدم.


من ناحيته ، قال الشيخ عصام الفقي من علماء الأزهر إن العالم تعلم الحضارة من مصر، وإن الله سبحانه وتعالي ذكر مصر فى القرآن الكريم اكثرة من مرة. واستشهد الفقي بقول رسول الله صلي الله عليه و سلم ان "جند مصر هم خير أجناد الأرض" وكذلك أن "أهل مصر في رباط الي يوم الدين". و دعا جموع الشعب المصري الي المشاركة في الانتخابات وتأييد الرئيس السيسي، مؤكدا أن شعب مصر يد واحدة وعلى قلب رجل واحد.


من جانبه قال الأنبا ارميا الأسقف العام رئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي إن الأنبياء خرجوا الى مصر وعاشوا بها واحتموا بها، وإنها كانت وستظل بلد الأمن والأمان وقلب العالم ..مستشهدا بمقولة البابا الراحل شنودة "مصر ليست وطنا نعيش فيه بل وطن يعيش فينا". وأضاف أنه عندما انحاز الجيش لارادة الشعب في ٣٠ يونيو، أصبحت مصر علي الطريق السليم، مؤكدا ان في وقت الأزمات ينهض الشعب المصري علي قلب رجل واحد وان واجبنا الوطني حاليا أن نكون إيجابيين ليحتذي بنا العالم. وتابع:إن مصر سيكون لها مستقبل باهر بفضل جميع المصريين لان اتحادهم خلف رئيسهم قوة.


وتبادل الأنبا أرميا والشيخ عصام الفقى عمامتيهما، تعبيرا عن الوحدة الوطنية ومشاعر الأخوة التى تعيشها مصر.
وقال رجل الأعمال حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء إنه في تاريخ الأمم لحظات فارقة وأيام حاكمة ونحن في هذا المؤتمر في معقل الطاقة البشرية الذي يمثل عبق التاريخ والمستقبل وهو قطاع البترول.


وأشار إلي أن الأيام السالفة شهدت تحديات اقتصادية كبيرة وأن الارهاب يحاول ان يقتنص هذا البلد العظيم، مؤكدا انه علي مدار الاربع سنوات الماضية استطاعت مصر ان تواجه كل هذه التحديات وأراد الله أن يوحد المصريين خلف هذا القائد العظيم الرئيس عبد الفتاح السيسى.


وفي كلمته ، توجه الدكتور محمد هيبة الأمين العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر"، بالشكر إلي جميع العاملين بقطاع البترول علي تنظيم المؤتمر، مؤكدا ان مصر مقدمة علي الرخاء بفضل العاملين في البترول وعمال مصر جميعا.


وأكد أن تضحيات الجيش والشرطة لم تذهب هباءا وأن نزول الشعب للانتخابات سيكون رسالة قوية للعالم علي دعمنا للقيادة السياسية.


النائب طلعت السويدي رئيس لجنة الطاقة بمجلس النواب

  أهم الأخبار  

ارتفاع عدد قتلى زلزال إقليم سولاويزي الأوسط في إندونيسيا

410 سفينة عبرت مجرى قناة السويس خلال 8 أيام

اليوم.. فريق إنتر يلتقي نظيره ميلان بالدوري الإيطالي

اليوم.. وزيرة الصحة تزور أسيوط لمتابعة مبادرة الرئيس السيسي

اليوم.. طرح أذون خزانة بقيمة 18 مليار جنيه

مقتل 4 عناصر من "داعش" بمحافظة الأنبار غرب بغداد

 عدد المشاهدات: 283

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة