ضبط 4 محاولات تهريب مواد مخدرة بمطار القاهرة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

ضبط 4 محاولات تهريب مواد مخدرة بمطار القاهرة


اضيف بتاريخ : 12/06/2018 الساعة : 5:04:26

أرشيفية
أ.ش.أ

ضبطت جمارك الطرود البريدية في قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي أربع محاولات تهريب لكمية من المواد المخدرة ومستلزمات الشيش الإلكترونية بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات فور وصولها من أمريكا ولندن والصين والإمارات.


ففي أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على الطرود البريدية الواردة من الخارج اشتبه مأمور الحركة حمدان حسن في مشمول بوليصة شحن مصدرة للإمارات وهى عبارة عن ميكرويف، وتبين وجود تجويف بأحد جوانب الجهاز عثر فيه على 4 أكياس بكل كيس 1000 قرص بعدد إجمالي 4000 قرص من أقراص (كيبتاجون) المخدرة.


وفي المحاولة الثانية، اشتبه مأمور الحركة محمد صبيح في مشمول أحد الطرود الواردة من لندن، وهو عبارة عن ظرف مستندات وبالعرض على مدير جمرك الورديات علوي حافظ تم فض المظروف وتبين أنه يحتوي على مجلة مفرغة من الداخل وبالفراغ كيس بلاستيك به 60 جراما من زيت الحشيش المخدر.


كما اشتبه وليد حسن درويش في أحد الطرود البريدية القادمة من أمريكا وبتفتيش الطرد تبين وجود 19 أنبوبة بلاستيك بداخلها سيجارة محشوة بالكامل بمخدر الحشيش و2 برطمان بهما 20 جراما من نبات الماريجوانا المخدر.


واشتبه حسن عبدالفتاح مأمور الحركة في أحد الطرود القادمة من الصين بوزن 15 كيلو جراما وهو عبارة عن (إسكاترا) سيارة، وتم تشكيل لجنة ووجدت 770 سخان شيشة إلكترونية مخبأة داخل الشحنة تم وضعها بالتجويف داخلها بحيث لايمكن الوصول إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المضبوطات.



  أهم الأخبار  

مقتل 4 عناصر من "داعش" بمحافظة الأنبار غرب بغداد

وزير التموين يضع حجر أساس المنطقة اللوجستية غدا بالبحيرة

اليوم.. نظر إعادة محاكمة متهم بـ"غرفة عمليات رابعة"

ارتفاع عدد ضحايا انهيار سقف فيلا التجمع الأول

اليوم.. الأهلى يغادر للجزائر استعدادا لمواجهة وفاق سطيف

تعرف على الحالة الصحية للفنان تامر حسني

 عدد المشاهدات: 256

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة