مدينة بلطيم تنهى استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

مدينة بلطيم تنهى استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك


اضيف بتاريخ : 13/06/2018 الساعة : 2:46:28

أرشيفية
مصطفى البيلي

أنهت مدينة مصيف بلطيم، بمحافظة كفر الشيخ، استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث تم تجهيز كافة شواطئ المدينة، وعددهم 6 شواطئ «الفنار، والنرجس، والزهراء، والسلام، والأمل، والفيروز».

 

وقال المحاسب فادى عبد الفضيل شميس، رئيس مدينة مصيف بلطيم، لـ«بوابة العاصمة»، أنه قد تم رفع حالة الطوارئ على جميع شواطئ مدينة مصيف بلطيم، واتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير المكثفة فى أعمال الصيانة لمحطات الكهرباء، والصرف الصحى، وشبكات المياه.

 

وأكد «شميس»، أنه قد تم وضع خطة مع القيادات الأمنية تستهدف حفظ الأمن، وتأمين رواد مدينة مصيف بلطيم من خلال تجهيز سيارات نجدة، وخطوط لتلقى البلاغات، وتفعيل الدوريات الأمنية الثابتة والمتحركة للمرور على الشواطئ، وتكثيف حملات شرطة المرافق وإدارة المرور، وأفراد الانقاذ والغطس لتوزيعهم على شواطئ مدينة مصيف بلطيم .

 

وأوضح «شميس»، أنه قد تم رفع حالة الطوارئ فى أقسام الاستقبال بمستشفى «النرجس»، وتوفير الأدوية والأمصال، فضلاً عن تخصيص الخط الساخن رقم «114» لتلقى شكاوى واستغاثات المواطنين بغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، والمتابعة الميدانية من خلال الأجهزة اللاسلكية بدوائر أجهزة المحافظة .

 

وأشار «شميس»، إلى أنه من المتوقع أن يستقبل المصيف قرابة الـ2 مليون زائر خلال أيام عيد الفطر المبارك، من جميع محافظات مصر، التى يحرص أهاليها على زيارة مصيف بلطيم كل عام، وقضاء أجمل الأوقات به .


بلطيم كفر الشيخ استعداد عيد الفطر

  أهم الأخبار  

عبور 203 سفينة مجرى قناة السويس خلال 6 أيام

الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة

أكثر من 50 دولة تبحث اليوم القضايا التجارية والأمنية في بروكسل

"الأوقاف" تعلن موضوع خطبة جمعة اليوم بالمحافظات

وزير الدفاع الأمريكي: هجوم أفغانستان لن يؤثر على الانتخابات

هزة أرضية بقوة 4 درجات تضرب بحر اليابان

 عدد المشاهدات: 275

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة