أخرهن «حلا شيحة».. فنانات خلعن الحجاب من أجل العودة للفن
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 
   الفن  

أخرهن «حلا شيحة».. فنانات خلعن الحجاب من أجل العودة للفن


اضيف بتاريخ : 09/08/2018 الساعة : 11:04:53

حلا شيحة
أيه حسن

كثير من الفنانات يلجأن إلى إعتزال الفن، والابتعاد عن الأضواء واللجوء إلى الله وإرتداء الحجاب، إلا أنه وعقب فترة زمنية، يشتاقن للفن ويقررن العودة للوقوف أمام الكاميرات مرة أخرى والاستغناء عن الحجاب، وكان أخرهن الفنانة حلا شيحة.


ونستعرض خلال هذا التقرير أبرز هؤلاء الفنانات..


حلا شيحة

بعد 12 عامًا من اعتزال الفنانة الشهيرة حلا شيحة الفن وارتدائها الحجاب ثم قرارها بارتداء النقاب، أعلنت الفنانة في الآونة الأخيرة عودتها مرة أخرى للفن والتخلي عن الحجاب.


وأكدت حلا، اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا، والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكار تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذي شجّعها عليه زوجها.


أضافت: "أعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتي لتقديم ما أحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالي السابقة".

عبير صبري


ارتدت الحجاب لسنوات وقدمت عدد من البرامج الدينية، ولكنها خلعته عام 2010، وقالت إنها شعرت براحة نفسية بعد خلعه، وأنها تخلت عن حجابها من أجل العمل، وخاصة أنه لم يكن يعرض عليها أي أعمال فنية وهي محجبة.



شاهيناز


في مارس 2008 قررت شاهيناز اعتزال الغناء نهائيًا، وارتداء الحجاب، ولكنها عادت في عام 2017 إلى الفن وقررت خلع الحجاب.


نورهان


في عام 2009 ارتدت الفنانة نورهان الحجاب بعد زواجها،ولكن في عام 2013 خلعت الحجاب وعادت للتمثيل مرة أخرى بعد انفصالها عن زوجها.


بسمة وهبى


الإعلامية المصرية بسمة وهبة، اشتهرت بتقديم مواضيع مثيرة للجدل، إلا أنها فاجأت الجميع بارتداء الحجاب، ولكنها تراجعت عن قرارها بعد فترة وقامت بخلعه بعد ذلك.



ميرنا المهندس

أعلنت ميرنا المهندس، بعد إصابتها بمرض السرطان في عام 2002 اعتزالها الفن وارتداءها الحجاب، إلا أنها قررت العودة مرة أخرى للتمثيل بدون حجاب بعد تحسن حالتها الصحية، وأكدت أنه ليس من حق أي شخص محاسبتها، وأنها تواظب على فروض الصلاة، وأن علاقتها بالله شيء خاص بها.



إيمان العاصي

 

فاجأت الفنانة إيمان العاصي، جمهورها بقرار اعتزالها وارتدائها الحجاب بعد نجاحها في مسلسل "حضرة المتّهم أبي"، إلا بعد أشهر قليلة  تراجعت عن القرار وعادت إلى الفن  دون حجاب.




دينا

قامت الراقصة دينا باعتزال الرقص والفن وارتداء الحجاب، ولكن بعد الفيديو الذي سرب لها مع زوجها الذي تزوجته عرفيًا، عادت مرة أخرى للرقص والفن.




فنانات خلعن الحجاب العودة الفن الكاميرات حلا شيحا

  أهم الأخبار  

انخفاض مؤشر نيكي بنسبة 0.85% في بداية التعامل بطوكيو

وزير الرياضة يكرم اليوم منتخب الفراعنة للشطرنج

"الأرصاد": طقس اليوم معتدل على الوجه البحري والقاهرة

زعيم كوريا الشمالية يتسلم دعوة لزيارة منغوليا

هزة أرضية بقوة 5.8 درجة تضرب سواحل كامتشاتكا الروسية

الرئيس الأمريكي: لا أريد إنفاق المليارات لمواجهة التغير المناخى

 عدد المشاهدات: 217

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة