وزير الشباب والرياضة يقوم بجولة تفقدية لناديي أصحاب الجياد والصيد بمحافظة الإسكندرية
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

وزير الشباب والرياضة يقوم بجولة تفقدية لناديي أصحاب الجياد والصيد بمحافظة الإسكندرية


اضيف بتاريخ : 10/08/2018 الساعة : 9:15:30

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
أ.ش.أ

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بجولة تفقدية، اليوم الجمعة، زار خلالها ناديي أصحاب الجياد والصيد المصري بمحافظة الإسكندرية.

وبدأ وزير الشباب والرياضة جولته التفقدية بزيارة لنادي أصحاب الجياد، والذي تفقد فيه كافة منشآت النادي، حيث كان في استقباله أعضاء مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس سيد سمرة.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن سعادته بعدد الأنشطة التي تمارس داخل النادي، مؤكدًا أن وزارة الشباب والرياضة تسعى من خلال خطتها للتواصل المستمر مع جميع الأندية الرياضية وتوسيع قاعدة الاستثمار فيها والتي ستنعكس بالإيجاب على توسيع قاعدتي الممارسة والمنافسة الرياضية.

وعلق صبحي - خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، اليوم/الجمعة/، بنادي الجياد على هامش جولته التفقدية للمنشآت الشبابية والرياضية بالإسكندرية - على تجربة مثل تجربة فريق "بيراميدز"، مشيرًا إلى أن تلك التجربة ليست بجديدة فعلى سبيل المثال هناك أندية أوروبية خاضت نفس التجربة ومن بينها مانشستر سيتي وفولهام في إنجلترا.

وكشف صبحي عن وجود صعوبة في وضع سقف مالي لحركة بيع وشراء اللاعبين لأنها في النهاية تخضع للعرض والطلب، مضيفًا أن ممارسة الرياضة لا تقتصر على كرة القدم فقط، موضحًا أن الأهم هو توسيع قاعدة المشاركة الرياضية بوجود أكبر عدد من اللاعبين في كل ناد.

ودعا الوزير الإعلام الرياضي إلى دعم الأبطال الرياضيين في مختلف اللألعاب الرياضية الفردية والجماعية، مشيرًا إلى أن الدعم الإعلامي لهؤلاء الأبطال سيكون له عظيم الأثر في تحقيق نتائج إيجابية في مختلف البطولات التي يشاركون فيها.

وأثنى الوزير على دور الإعلام الرياضي الهادف الذي يعتبر أحد أهم عناصر المنظومة الرياضية، مشيرًا إلى أن الإعلام شريك أساسي في نجاح المنظومة الرياضية.

وخلال زيارة الدكتور أشرف صبحي لنادي الصيد المصري بالإسكندرية، تفقد عددًا من المنشآت والملاعب داخل النادي ومنها "ملعب الرماية، ملعب متعدد الأغراض، وملعب التنس الأرض"، وشاهد أيضًا خلال الجولة عددًا من الأنشطة الرياضية، حيث طالب اللاعبين ببذل مزيد من الجهد في التدريب استعدادًا للبطولات الدولية القادمة.



أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة نادي الصيد المصري الإسكندرية

  أهم الأخبار  

انخفاض مؤشر نيكي بنسبة 0.85% في بداية التعامل بطوكيو

وزير الرياضة يكرم اليوم منتخب الفراعنة للشطرنج

"الأرصاد": طقس اليوم معتدل على الوجه البحري والقاهرة

زعيم كوريا الشمالية يتسلم دعوة لزيارة منغوليا

هزة أرضية بقوة 5.8 درجة تضرب سواحل كامتشاتكا الروسية

الرئيس الأمريكي: لا أريد إنفاق المليارات لمواجهة التغير المناخى

 عدد المشاهدات: 96

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة