ضبط 11 كيلو جرام حشيش و12 ألف قرص مخدر في حملات أمنية
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

ضبط 11 كيلو جرام حشيش و12 ألف قرص مخدر في حملات أمنية


اضيف بتاريخ : 11/08/2018 الساعة : 1:13:36

أرشيفية
أ.ش.أ


نجح ضباط قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام عن ضبط 11 كيلو جراما من مخدر الحشيش، و25 جراما من مخدر الهيروين، و12 ألف قرص مخدر .



وشن ضباط قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام حملات أمنية، أسفرت عن ضبط شخصين أحدهما من العناصر الإجرامية الخطرة، لقيامهما بالإتجار فى الأقراص المخدرة، فى كمين أعد لضبطهما بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية وبحوزتها 12 ألف قرص من مخدر لعقار التامول.


وتمكن ضباط كمين بدائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية، من ضبط شخصين لقيامهما بالإتجار فى المخدرات، وبحوزتهما 37 طربة لمخدر الحشيش وزنت 9,250 كيلو جرام، كما تمكن ضباط كمين بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية، من ضبط شخص لقيامه بالإتجار فى المخدرات وضبط بحوزته 7 طرب لمخدر الحشيش وزنت 1,750 كيلو جرام.


كما تمكن ضباط كمين بدائرة قسم شرطة دمنهور بالبحيرة، من ضبط شخص وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت 25 جراما.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابات المختصة، ويجرى استمرار الحملات الأمنية.


وفى سياق متصل، تمكن ضباط مباحث الجيزة من ضبط شخصين بحوزتهما 950 طلقة آلية بقصد الإتجار، وأكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، قيام كل من "وليد،ج" 32 سنة، و"هانى،ص" 40 سنة، بالإتجار فى الذخائر بدون ترخيص ويتخذان من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.


وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبحوزتهما 950 طلقة آلية، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.


الإدارة العامة مكافحة المخدرات

  أهم الأخبار  

السيسي يلتقي اليوم رئيس وزراء بلغاريا بالاتحادية

191 سفينة عبرت مجرى قناة السويس خلال 4 أيام

فريق بايرن ميونيخ يلتقي نظيره أيك أثينا اليوم بدوري الأبطال

الرئيس الأمريكي يستقبل اليوم مستشار الرئيس الأمريكي للأمن القومي

الرئيس الصيني يفتتح أطول جسر مائي في العالم

وزيرة التضامن تشهد فعاليات مبادرة "إبهار مصر"

 عدد المشاهدات: 68

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة