تنفيذ أكثر من 52 ألف حكم قضائي وألف قضية تموينية في حملات أمنية
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

تنفيذ أكثر من 52 ألف حكم قضائي وألف قضية تموينية في حملات أمنية


اضيف بتاريخ : 11/08/2018 الساعة : 2:53:40

أرشيفية
أ.ش.أ

نجحت قوات الأمن في تنفيذ أكثر من 52 ألف حكم قضائى في حملات تنفيذ أحكام متنوعة على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى ضبط أكثر من ألف قضية تموينية.


وشنت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملات أمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزى بكافة محافظات الجمهورية، أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تنفيذ 52 ألفا و426 حكما قضائيا متنوعا.


وتضمنت الأحكام التي تم تنفيذها "157 حكم جناية، و16 ألفا و16 حكم حبس جزئي، و2758 حكم حبس مستأنف، و26 ألفا و517 حكم غرامة، و6 آلاف و978 حكم مخالفة".. واتخذت الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، ويجري التنفيذ عليهم.


وفي سياق متصل، قامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بتوجيه العديد من الحملات التموينية بالتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن، أسفرت عن ضبط ألف و38 قضية تموينية، تضمنت ضبط 20 قضية مواد بترولية واسطوانات بوتاجاز، و197 قضية مخابز ودقيق مدعم وأقماح، و8 قضايا فى مجال الإتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة، و91 قضية فى مجال الغش التجارى.


يأتى ذلك بالإضافة إلى ضبط 633 قضية فى مجال (المحلات العامة، الشهادات الصحية، عدم الإعلان عن الأسعار، بيع بأزيد من السعر، باعة جائلين)، و39 قضية فى مجال الأسماك واللحوم ومصنعاتها، و36 قضية فى مجال بيع السجائر بأزيد من السعر المقرر، و8 قضايا فى مجال الثروة الحيوانية والداجنة، و6 قضايا فى مجال حيازة السلع والمواد الغذائية مجهولة المصدر.


يأتي ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين..وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ويجرى استمرار الحملات.


حملة تموين محافظات

  أهم الأخبار  

الخرطوم تستضيف اليوم اجتماعًا لبحث السلام بجنوب السودان

اليوم.. الشمس تتعامد على وجه تمثال رمسيس الثاني

اليوم.. وزير الخارجية الروسي يلتقي مستشار الرئيس الأمريكي للأمن القومي

اليوم.. نظر محاكمة 40 متهمًا بقضية "الاتجار بالبشر"

مقتل 9 أشخاص بينهم 5 أطفال على الأقل في انهيار أرضي بكولومبيا

اليوم.. مكتبة مصر الجديدة تستضيف حفل توقيع "عوالم الإنسان المجهولة"

 عدد المشاهدات: 66

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة