تدشين مبادرة شباب ناصر لبحث المشكلات لحلها ببني سويف
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

تدشين مبادرة شباب ناصر لبحث المشكلات لحلها ببني سويف


اضيف بتاريخ : 11/08/2018 الساعة : 10:02:04

من الحدث
محمود دقلية
عقدت مجموعة من الشباب بمركز ناصر بمحافظة بني سويف، اليوم السبت، اجتماعاً لتدشين مبادرة مجلس شباب ناصر، لبحث المشكلات العامة لعرضها على الجهات التنفيذية وتقديم حلول لها، والمعلن عنها سابقا من قبل حمادة عبدالغني صاحب فكرة المبادرة، وبحضور كل من المهندس وائل سيد والإعلامي محمد عمر الحاجري، والإعلامي على فايز، وعصام الحاجري، وتمام الشخيبي، ومجموعة من الشباب والشخصيات العامة بالمركز. 

 وتناولت الجلسة عرض فكرة إقامة المجلس وكيفية تنفيذ المبادرة من خلال بعض آراء الحاضرين بالجلسة، واكد حمادة عبدالعني، مؤسس المبادرة، أن المجلس ليس له أي إتجاهات سياسية إنما يدعوا إلى الإصلاح من خلال عرض المشكلات وعرض بعض الحلول الغير تقليدية، مشيراً غلى ان فكرة المبادرة مبينة على الإصلاح من خلال مجموعة من الشباب يعرضون المشكلات المطروحة والأفكار، لوضع حلول لها مبيناً ان المجلس له اهداف وهو حل المشكلات المطروحة.

وتابع عبد الغني، انه سيتم عقد اجتماع مرتين شهريا، لمناقشة المشكلات التى تم رصدها من قبل الشباب، لحها، وعرضها على الجهات المعنيه، وذلك لخدمة البلد والصالح العام، مشيراً إلى ان الهدف من المبادرة التعارف والتقارب من الشباب مما يؤدي إلى الحد من المشكلات والنزاعات بين العائلات.

وأضاف، أن الهدف من المبادرة، لتحقيق الأهداف العامة التي تخدم المجتمع الناصري، من خلال حل المشكلات، وعمل مشروعات ومناقصات ومزايدات لتحويلها لفكر إستثماري عن طريق الأفكار، وتوفير فرص عمل.

كما أكد كل من الإعلامي محمد عمر، وعلى فايز والمهندس وائل سيد، على دعم المجلس دون النظر لأي تطلعات منصبية او حزبية، مشيدين بالفكرة وتدعيمها، واقترح احد الحاضرين المساهمة فى انشاء مقر للمبادرة للإجتماع به بصفة مستمرة وإستقبال المواطنين والإستماع لمشكلاتهم.




بني سويف مشاكل مركز ناصر بوابة العاصمة

  أهم الأخبار  

"الأرصاد": طقس اليوم معتدل على الوجه البحري والقاهرة

هزة أرضية بقوة 5.4 ريختر تضرب شمال غرب الصين

اليوم.. عمر البشير يلتقي نائب رئيس جنوب إفريقيا

منتخب الفراعنة يسعى لحسم التأهل لأمم أفريقيا على حساب سوازيلاند

"جوجل" تعلن عدم مشاركتها في مؤتمر للاستثمار بالسعودية

عبور 102 سفينة مجرى قناة السويس خلال يومين

 عدد المشاهدات: 438

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة