قوات الأمن العراقية تحبط هجوم "داعشي" بمحافظة صلاح الدين
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة
بوابة العاصمة بوابة العاصمة
الصفحة الرئيسية

آخر الأخبار

 

قوات الأمن العراقية تحبط هجوم "داعشي" بمحافظة صلاح الدين


اضيف بتاريخ : 12/08/2018 الساعة : 12:57:07

أرشيفية
وكالات

تمكنت قوات الأمن العراقية من إحباط هجوم "داعشي" في جبال مكحول شمال محافظة صلاح الدين في شمال البلاد، حسبما أعلن الناطق باسم مركز الإعلام الأمني.

 

ونقل التليفزيون العراقي عن المركز الأمني، إنه بناء على معلومات استخبارية تمكنت قوات الأمن من قتل إرهابيين داعشيين اثنين في جبال مكحول قبل تنفيذهما عمليات إرهابية ضد المدنيين وقوات الأمن في صلاح الدين.

 

وفي 23 يوليو الماضي، أفاد مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية العراقية، أنه تم بدء عملية أمنية جديدة على الحدود بين محافظتي نينوى وصلاح الدين في شمال البلاد.

 

وأضاف المركز حينها في بيان نشرته وسائل الإعلام العراقية، أن حشودا عشائرية من جنوب مدينة الموصل في نينوي وفي شمال صلاح الدين تشارك إلى جانب القوات الأمنية، بدعم من الطيران، للقضاء على جيوب تنظيم "داعش" الإرهابي.

وتابع: "العملية تشمل المناطق الشاسعة الواقعة بين نينوى وصلاح الدين، أو ما تعرف بالجزيرة للقضاء على عناصر داعش التي تحتل تلك المناطق".

 

وفي 18 إبريل الماضي، أفاد مسئول عراقي، بأن خلايا تنظيم "داعش" تنشط مجددا في المناطق المحصورة بين محافظتي ديالى "شرقا" وصلاح الدين "شمالا".

 

وقال المسئول، الذي رفض ذكر اسمه، حينها لوسائل الإعلام العراقية: "تحركات خلايا داعش في المناطق الحدودية بين ديالى وصلاح الدين، خاصة في حوضي الميتة ومطيبيجة، بدت واضحة، وتصاعدت بشكل غير مسبوق في الآونة الأخيرة".


قوات الأمن العراق داعش

  أهم الأخبار  

"الأرصاد": طقس اليوم معتدل على الوجه البحري والقاهرة

هزة أرضية بقوة 5.4 ريختر تضرب شمال غرب الصين

اليوم.. عمر البشير يلتقي نائب رئيس جنوب إفريقيا

منتخب الفراعنة يسعى لحسم التأهل لأمم أفريقيا على حساب سوازيلاند

"جوجل" تعلن عدم مشاركتها في مؤتمر للاستثمار بالسعودية

عبور 102 سفينة مجرى قناة السويس خلال يومين

 عدد المشاهدات: 117

 تعليقات الفيس بوك

 

  • اقــــرأ أيــــضا
  • الأكثر قراءة





   
  فيديوهات العاصمة